جاريث بيل يوقع هدنة مع زيدان وجمهور ريال مدريد

دفع الفرنسي زين الدين زيدان بجناحه الويلزي جاريث بيل في تشكيلة مباراة برشلونة الأساسية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بالدوري الإسباني.

0
%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D9%8A%D9%88%D9%82%D8%B9%20%D9%87%D8%AF%D9%86%D8%A9%20%D9%85%D8%B9%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%88%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

عاد الويلزي جاريث بيل إلى تشكيلة فريق ريال مدريد الأساسية يوم الأربعاء الماضي في اللقاء الذي جمعه ببرشلونة على عشب ملعب كامب نو، والمؤجل من الجولة العاشرة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

واستطاع الجناح الويلزي تقديم مباراة كبيرة تُعد هي الأفضل له منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وشارك بيل بالتشكيلة الأساسية في مباراة واحدة من الأربع الأخيرة الذي كان جاهزًا بها، وهي لقاء ديبورتيفو ألافيس، بينما غاب عن إياب الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان ومواجهة ريال سوسيداد بملعب سانتياجو بيرنابيو في الدوري الإسباني ولقاء فالنسيا على ملعب ميستايا.

ويتعارض هذا الأمر تمامًا مع انطلاقة اللاعب بالموسم الجاري، ففي أول ثمان جولات شارك أساسيًا في ست منها قدم خلالها أداءً مقنعًا للجمهور ولمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي الصيف الماضي ارتبط اسم بيل بالرحيل عن ريال مدريد متجهًا إلى الدوري الصيني، وفي تلك الأثناء أطلق زيدان قنبلة مدوية عندما قال: «سيكون أفضل إذا رحل اللاعب في الغد»، وأثارت تلك الجملة غضب بيل ووكيل أعماله.

وبعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية وبقاء اللاعب ضمن كتيبة زيدان، لم يجد الفرنسي خيارًا آخر سوى منحه بعض الدقائق في أولى مباريات الموسم وقع اللاعب خلالها على أداء لا بأس به، ليتعرض بعد ذلك للإصابة ويغيب لعدة أسابيع.

وبعد عودته من الإصابة ومشاركته في مباريات منتخب بلاده الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة للنسخة المقبل من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام العام المقبل ارتكب بيل خطأً فادحًا عندما التقط صورة مع إحدى اللافتات التي تكشف أن ريال مدريد يأتي كثالث اهتمام للاعب خلف بلده ولعبة الجولف.

اقرأ أيضًا: تقييم آس| عرض مذهل للريال بدون جائزة.. وفالفيردي يبشر بالخير

وأثار هذا الأمر غضب جمهور ريال مدريد، وبالرغم من هذا إلا أن زيدان رفض الدخول في هذا المعترك ودعم لاعبه مشيرًا إلى أن كافة لاعبي الفريق يحتاجون إلى الجمهور.

ويبدو أن زيدان فضل استعادة لاعبه لاحتياجه له خلال الفترة الحالية نظرًا لضغط المباريات، وبالفعل اعتمد عليه في لقاء الأربعاء ليقدم بيل أفضل أداء له هذا الموسم.

وقبل مباراة الكلاسيكو أشاد زيدان ببيل مشيرًا إلى أنه لاعب هام بصفوف الفريق وأنه يشارك في التدريبات بصورة جيدة وسيكون جاهزًا للمشاركة أمام برشلونة، وهو ما يوضح ثقة زيدان بجناحه الويلزي.

أرقام بيل أمام برشلونة

وفي مواجهة الكلاسيكو سدد بيل الكرة على مرمى الخصم في مناسبتين أحدهما خارج المرمى ولأخرى تصدى لها الألماني مارك أندريا تير شتيجن.

ومرر بيل الكرة في 40 مناسبة، منها 34 صحيحة أي بواقع 85%، كما شارك بصورة جيدة على النواحي الدفاعية، هذا برغم أن أرقامه الدفاعية لم تنصفه.

.