جاريث بيل يهدد ريال مدريد

استبعد وكيل الأعمال البريطاني حوناثان بارنيت إمكانية وجود مستقبل للاعبه الويلزي جاريث بيل داخل صفوف ريال مدريد، متحدثًا عن احتمالية بقائه مع توتنهام.

0
اخر تحديث:
%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

استبعد رجل الأعمال البريطاني جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، علانية وجود أي مستقبل واعد للجناح الويلزي مع نادي ريال مدريد الإسباني، المعار منه إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

أجرى وكيل الأعمال جوناثان بارنيت مقابلة مع قناة «إس إن تي في» الإنجليزية، تحدث فيها عن وضع لاعبه الويلزي جاريث بيل مع نادي ريال مدريد والمعاملة التي تلقاها خلال فترة تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويؤكد جوناثان بارنيت: «لديّ الكثير من الشكوك حول ما إذا كان لديه (جاريث بيل) مستقبل في ريال مدريد، لكن إذا كانوا يريدون تركه على مقاعد البدلاء فلا بأس، وإذا كانوا يريدون أن يتركوني على مقاعد البدلاء مع الحصول على هذا الراتب؟ بالنسبة لي، إنه أمر جيد».

كما تحدث وكيل أعمال اللاعبين البريطاني عن إمكانية عودة جاريث بيل إلى توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة للموسم المقبل 2021-2022، وهي خطة أوردتها الصحافة الإنجليزية بأن الأسبيرز يفكر فيها.

وأكد حول خطة النادي اللندني في تمديد فترة الإعارة لعام آخر: «إنه نقاش بين الأطراف الثلاثة؛ نحن (بيل وبارنيت) وريال مدريد وتوتنهام، ولدينا وجهات نظرنا وسنخبرك بها في الوقت المناسب».

جدير بالذكر أن جاريث بيل تمكن من تسجيل أربعة أهداف خلال ثلاث مبارايات شارك خلالها منذ رحيل جوزيه مورينيو عن صفوف توتنهام، حيث بدا أن إقالة المدرب البرتغالي منحت الويلزي نوعًا من التحرر، الذي يأتي في أهم لحظة في الموسم الجاري 2020-2021، حيث يسعى اللاعب إلى الوصول لأعلى مستواه من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «اليورو».

وتسببت ثلاثيته «هاتريك» الأخيرة في شباك فريق شيفيلد يونايتد في نشر الصحف الإنجليزية في صفحاتها بمعلومات حول استمراريته في توتنهام لعام آخر على سبيل الإعاراة.

ولكن، كما علمت صحيفتنا من مصادر قريبة جدًا من اللاعب، فإن بيل، حتى يومنا هذا، يرى نفسه يلعب الموسم المقبل مع ريال مدريد، حيث أنه في الواقع، لا تزال عائلته تعيش في مدريد ويذهب أطفاله إلى المدرسة في عاصمة إسبانيا.

.