Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جاريث بيل يغيب عن مران ريال مدريد استعدادًا لمواجهة إسبانيول

جاريث بيل يغيب عن مران ريال مدريد استعدادًا لمواجهة إسبانيول

لم يظهر الويلزي جاريث بيل في أول مران لفريقه ريال مدريد الإسباني هذا الأسبوع، بينما واصل إيدين هازارد برنامجه العلاجي للشفاء من إصابته التي تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان.

آس  آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

لم يظهر الويلزي جاريث بيل في أول مران لفريقه ريال مدريد الإسباني هذا الأسبوع، بينما واصل النجم البلجيكي إيدين هازارد برنامجه العلاجي للشفاء من إصابته التي تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة.

ويأمل اللاعب البلجيكي في الشفاء سريعًا من أجل اللحاق بمواجهة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة على ملعب (الكامب نو) يوم 18 ديسمبر الجاري.

ويعاني هازارد من كدمة قوية في الركبة اليمنى حرمته من التدريب رفقه باقي زملائه، بالإضافة للثنائي الكولومبي خاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، المصابين أيضا.

اقرأ أيضًا: بالون دور 2019| ميسي يحصد الكرة الذهبية بأقل فارق نقاط بالسنوات الأخيرة

ولن يشارك هذا الرباعي في مباراة إسبانيول يوم السبت المقبل على ملعب (سانتياجو برنابيو) في الجولة الـ16 من الليجا.

بينما شارك الكرواتي لوكا مودريتش في التدريبات بصورة طبيعية، بعد أن شارك بالأمس في حفل جوائز الكرة الذهبية في باريس لتسليم الجائزة لخليفته النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعتبر مواجهة إسبانيول بداية مباريات شهر ديسمبر الصعب بالنسبة للفريق الملكي الذي سيواجه خلاله كلوب بروج البلجيكي في دوري الأبطال، ثم فالنسيا، ثم برشلونة، قبل أن يختتم الشهر باستضافة أتلتيك بلباو.

اخبار ذات صلة