Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ثلاثي مدريدي.. أكثر من زامل كريستيانو رونالدو في الملاعب

ثلاثي مدريدي.. أكثر من زامل كريستيانو رونالدو في الملاعب

زامل البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق الكثير من اللاعبين طوال مشواره الكروي الزاخر بالإنجازات والبطولات

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

يعتبر البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة على الإطلاق، إن لم يكن أفضلها، وهو اللقب الذي لا ينازعه فيه سوى منافسه القديم في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي أيقونة برشلونة.

ومع اقتراب رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق والذي انتقل منه إلى السيدة العجوز في صيف 2018 في صفقة قياسية بلغ قوامها آنذاك أكثر من 100 مليون يورو، من خط النهاية مع الساحرة المستديرة، كان من المهم أن نتعرف على أكثر اللاعبين الذين شاركوا في مباريات بجوار الدون، وشاركوه رحلة الكفاح داخل الملاعب وحصدوا معه البطولات والألقاب طوال مشواره الذي وقف فيه كثيرا على منصات التتويج.

وقد تألق كريستيانو رونالدو منذ بداية مشواره الكروي مع سبورتنيج لشبونة البرتغالي ثم مانشستر يونايتد الذي استهل فيه مشواره الاحترافي قبل أن يشتهر وينتقل إلى صفوف ريال مدريد ليسطر معه تاريخا لا يُنسى، ليستقر به المطاف مع يوفنتوس الآن والذي ذهب إليه بحثا عن تحد جديد.

وهناك 7 لاعبين من ريال مدريد، وأربعة آخرين من مانشستر يونايتد هم أكثر من زاملوا كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات، في الملاعب، لكن يسرد موقع مانشستر يونايتد الرسمي أكثر 3 لاعبين خاضوا مباريات مع صاروخ ماديرا طوال مشواره وحتى الآن، وهم على النحو التالي:

اقرأ أيضا: 5 أندية تتنافس على كريستيانو رونالدو حال رحل عن يوفنتوس في الصيف

1-كريم بنزيما (342 مباراة)



ذاع صيت الفرنسي الدولي كريم بنزيما نجم هجوم ريال مدريد والذي يتمتع بموهبة فطرية، حينما أتاح لـ رونالدو الاستمتاع بتأدية دور اللاعب الحر في ريال مدريد، وشكل كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ثنائيا متفاهما جدا في المرينجي واستطاعا أن يقهرا كل دفاعات الفرق التي كان يواجهها الملكي.

2-سيرجيو راموس (339 مباراة)



يمتلك الإسباني سيرجيو راموس قائد وصخرة دفاع ريال مدريد ورونالدو نفس عقلية الفوز وعدم الاستسلام حتى النهاية. وليس من الغريب بعد أن نجد علاقة قوية بين كلا اللاعبين داخل وخارج الملعب.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو يوافق على تخفيض هائل في راتبه

3-مارسيلو (332 مباراة)



بالنظر إلى طول الفترة الزمنية التي قضاها كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، يأتي البرازيلي الدولي مارسيلو قلب دفاع العملاق المدريدي في المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات مع النجم البرتغالي، علاوة على العلاقة المتينة التي جمعتهما داخل وخارج الملعب.

اخبار ذات صلة