Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تير شتيجن: ليس لدي أي فكرة عن كرة القدم

تير شتيجن: ليس لدي أي فكرة عن كرة القدم

اعترف الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أنه خارج الملعب ليس مهتما بمتابعة كرة القدم، الرياضة التي يكسب بها رزقه.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أجرى الحارس الدولي الألماني مارك أندريا تير شتيجن، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مقابلة مع صحيفة «البايس» الإسبانية عبر استخدام موقع «سكايب» من منزله، تحدث خلالها عن كيفية قضائه الحجر الصحي المفروض من قبل الحكومات الأوروبية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا باسم كوفيد-19، كاشفا بعض الجوانب الأخرى من حياته الخاصة، والتي فاجأ بها الكثيرون بتوضيحه أنه يضع كرة القدم في أولوياته الأولى، وأنه لا يعرف أسماء جميع اللاعبين المنافسين.

وفي هذا السياق، قال تير شتيجن: «يضحك الناس عندما أخبرهم أنني ليست لدي أي فكرة عن كرة القدم، وأنني لا أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم إلا عندما تكون هناك مباريات جيدة أو عندما أكون مهتما بشكل خاص بمباراة معينة لأن هناك علاقة تربطني بها أو يتواجد بها أحد أصدقائي. في بعض الأحيان يسألونني عن اسم لاعب وليس لدي أي فكرة عنه».

وتابع الحارس الألماني: «في بعض الأحيان.. في الليجا على سبيل المثال يحدث لي هذا الأمر مع الأسماء، فلا أعرف أسماء اللاعبين، ولكن بعد ذلك عندما يظهرون لي الفيديو أدرك أنني أعرف من هو هذا اللاعب بالضبط».

وأضاف حارس عرين برشلونة: «أتذكر بشكل أفضل كيف يتحرك هؤلاء اللاعبون في الملعب، وكيف يركلون ويظهرون لي أكثر من لاعب دون معرفة أسمائهم. إنه أمر غريب بعض الشيء يحدث لي عندما نقوم بتحليل الخصوم».

اقرأ أيضا: كيكي سيتين مستمر في برشلونة بفضل فيروس كورونا

جدير بالذكر أن مارك أندريا تير شتيجن، البالغ من العمر 27 عاما، كان قد أجرى مقابلة إلكترونية مع وسائل الإعلام الخاصة بالنادي بالأمس السبت، طلب خلالها من الجميع البقاء في منازلهم للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا أكثر من هذا، قائلا: «نمر جميعًا بنفس الحالة، جميعنا موجودون في المنزل، وعلينا أن نواصل تحفيز الناس لكي يبقوا في منازلهم، علينا أن نكون مؤثرين ونذكر أهمية البقاء في المنزل في الوقت الحالي. أقضي معظم الوقت ما بين غرفة المعيشة والمطبخ، كذلك أقضى الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية».

اخبار ذات صلة