Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
تير شتيجن.. منقذ برشلونة دائمًا.. هل سئم من دور البطولة؟

تير شتيجن.. منقذ برشلونة دائمًا.. هل سئم من دور البطولة؟

حقق برشلونة فوزًا بشق الأنفس على مضيفه سلافيا براج التشيكي ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا بفضل حارسه المبدع تير شتيجن

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

واصل فريق برشلونة الإسباني مشواره بشكل ناجح في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، بعد نجاحه في الفوز على مضيفه سلافيا براج التشيكي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات للبطولة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، ليتربع على قمة المجموعة، ويفك الاشتباك في الصدارة مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي خسر أمام إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة.

وفرض الدولي الألماني أندريه تير شتجن، نفسه نجما مطلقا لفريق برشلونة (كالعادة) في المباراة بعد أن زاد عن مرماه ببسالة، وأنقذه من عدة هجمات خطيرة، كانت كفيلة بخروج بطل التشيك، بنقطة واحدة على الأقل.

وسيطرت على تير شتيجن، حالة من الغضب لحظة الخروج من الاستاد بدت ظاهرة على وجهه في ملعب سلافيا بالعاصمة براج، وطالب زملاءه في الفريق بتقديم أداء أفضل في التصريحات التي أدلى بها في نهاية المباراة.



اقرأ أيضاً: فالفيردي يشيد بشتيجن.. ويصف سلافيا براج بـ «الذئاب»



تير شتيجن.. اعتاد القيام بدور البطل في عدة مباريات

ومرة أخرى، وكالعادة في الفترة الماضية، تقمص تير شتيجن دور البطولة مع برشلونة في براج، وقاد الفريق للخروج بثلاث نقاط مهمة، سهلت كثيرا من مهمته في العبور إلى دور الستة عشر للبطولة، وحجز إحدى بطاقتي هذه المجموعة.

ولم تكن هذه المرة الأولى هذه الموسم لإنقاذ تير شتيجن للفريق الكتالوني، ففي المباراة الأولى للفريق في البطولة، عاد به من ألمانيا بنقطة مهمة بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة تصدى خلالها لركلة جزاء من نجم بوروسيا والمنتخب الألماني ماركو رويس.



كما تعملق كذلك في المباراة الثانية أمام إنتر ميلان في كامب نو، وأنقذ الفريق من سلسلة من الكرات الخطيرة للاعبي «النيروتزري».

اقرأ أيضاً: رغم فوز برشلونة.. شتيجن يعبر عن غضبه بعد أداء البلوجرانا

وفي المباراة مساء الأربعاء أمام سلافيا براج، أنقذ تير شتيجن مرماه من ثلاثة أهداف محققة، وعند الخروج من الاستاد التشيكي، لاحظ تير شتيجن أنه سئم من كونه بطلاً، ووجه عدة انتقادات للاعبي الفريق، ولم يعجب تير شتيجن عدم وجود أداء جيد للفريق في بداية الشوط الثاني والظهور السيئ لزملائه في بعض المواقف الدفاعية التي تركوه خلالها يعاني وحده.

تصريحات تير شتيجن عقب نهاية مباراة سلافيا براغ

وقال تير شتيجن، عقب نهاية مباراة سلافيا براغ أن من الضروري أن يجلس لاعبو برشلونة معاً من أجل تحسين، وحول خروجه غاضبًا بعد نهاية المباراة، علق قائلاً: «هذا أمر عادي، لم نقدم المستوى الذي كنا نريده، ولكن على الأقل حصدنا 3 نقاط، ومن الضروري الحديث عن بعض الأمور».

ورفض الحارس الألماني الكشف عن هذه الأمور: «هذه مسألة يجب مناقشتها بيننا، ودائمًا هذا الأمر يحدث، ولكن هناك أشياء تحتاج للتحسين، هذه أمور داخلية لن أتحدث عنها هنا، لست أنا هذا الشخص».

وتتفق كلمات حارس برشلونة أيضًا مع كلمات إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، والذي اعترف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة بأن برشلونة خسر العديد من الفرص لحسم المباراة، ومنح الفرصة للمنافس لتهديده.

اخبار ذات صلة