Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تيتي يشيد بنجم ريال مدريد: سيكون له تاريخ واعد

تيتي يشيد بنجم ريال مدريد: سيكون له تاريخ واعد

خسر المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أمس الجمعة، في مباراة ودية أمام نظيره منتخب الأرجنتين، في «السوبر كلاسيكو»، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

إفي
إفي
تم النشر

أكد المدرب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ «تيتي» المدير الفني لمنتخب البرازيل، الجمعة، من الرياض، أن المهاجم رودريجو، الذي خاض أول لقاء له بقميص السيليساو لا يزال «شابًا للغاية وسيكون له تاريخ واعد مع المنتخب البرازيلي»، رغم خسارة الفريق 0-1 على يد منتخب الأرجنتين خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين الجمعة بالرياض بالسوبر كلاسيكو.

وأوضح تيتي: «يبحث المرء عن اللاعبين وهو لا يزال شابًا للغاية، سيكون له تاريخ واعد مع المنتخب»، بعد انتهاء السوبر كلاسيكو الأمريكي الجنوبي، الذي أقيم العام الجاري في العاصمة السعودية وفاز فيه المنتخب الأرجنتيني بهدف حمل توقيع النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 14.

يمكنك قراءة أيضًا: السوبر كلاسيكو| ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل

وتلقى المدرب انتقادات بسبب التحفظ الزائد عن الحد، إضافة إلى دفعه برودريجو جويس في الدقيقة 70 إلا أن لاعب ريال مدريد لم يحظ بوقت كاف ولم يظهر وسط تألق ميسي ورفاقه الذين سيطروا على مجريات اللقاء وأرهقوا الحارس أليسون.

وكشف تيتي: «غيرت مكانه من الناحية اليسرى (حيث اعتاد اللعب)، دخل أكثر إلى العمق مع الدفع بلودي (لاعب أتلتيكو مدريد) الذي تحمل مسئولية بناء اللعب وإرسال العرضيات».

وكان الجمهور يترقب رؤية رودريجو، جوهرة ريال مدريد الجديدة الذي تألق مع الميرينجي في أول مباراة له بدوري الأبطال حيث أحرز ثلاثة أهداف في الفوز العريض للفريق الإسباني 6-0 على جالطة سراي التركي، في أول مباراة له كذلك مع منتخب البرازيل.

اخبار ذات صلة