Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تيتي يستقر على مركز فينيسيوس رفقة منتخب البرازيل

تيتي يستقر على مركز فينيسيوس رفقة منتخب البرازيل

أشار تيتي، مدرب منتخب البرازيل، إلى أن فينيسيوس جونيور هو خليفة نيمار دا سيلفا رفقة منتخب البرازيل وأن جناح ريال مدريد يتمتع بموهبة فطرية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد تيتي، مدرب منتخب البرازيل، أن عدم مشاركة فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، بانتظام في تشكيلة الفريق الأساسية يعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة للاعب في مثل عمره.

وأدلى تيتي بالعديد من التصريحات المتعلقة بالمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب كولومبيا في ميامي، وتطرق في تصريحاته للحديث عن جناح ريال مدريد البالغ من العمر 19 ربيعًا، إذ قال: «فينيسيوس لاعب رائع ويتمتع بسرعة كبيرة، وعدم الانتظام في تشكيلة فريقه الأساسية يُعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة للاعب في عمره، لقد تحدثت معه كثيرًا خلال الأيام الأخيرة، فهو فتى متميز ويتمتع بموهبة استثنائية، ولكن الأمور تسير ببطء للغاية في حياته».

وتابع: «وعندما نراه يلعب في ريال مدريد بالمستوى الذي قدمه فإننا نبالغ في تقدير قدرته على النضج، فنحن ننسى أن لديه من العمر 19 عامًا، يجب أن نمنحه بعض الوقت ونعتني كثيرًا به».

وأشار مدرب «السيلساو» في تصريحاته إلى أن جناح ريال مدريد هو خليفة نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بتشكيلة منتخب بلاده وأن مركزه الأساسي كجناح أيسر، وفي هذا السياق أضاف: «الحمض النووي لفينيسيوس هو اللعب على الجانب الأيسر، هذا بالرغم من خبرته بمراكز أخرى، وهو ما سيجعله سيتطور كلاعب كرة قدم».

اقرأ أيضًا: فينيسيوس: لا أطلب من زيدان سوى خوض المباريات.. والمركز لا يهمني

وتناول تيتي الحديث عن الجوانب التي يجب على فينيسيوس تطويرها، فقال: «مؤكد أنه يتوجب على فينيسيوس تطوير عدة أشياء، منها التوتر الذي يشعر به عندما ينطلق بالكرة وعمله الدفاعي.. ولكن موهبته الفطرية هي أكبر من كل هذا، ويجب أن نتفهم أننا نتحدث عن فتى بعمر التاسعة عشرة».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «يجب أن نعتني به ونعمل على جانبه العاطفي وأن نقوم بتدليله لأنه يتمتع بجاذبية لا مثيل لها، فالعالم كله يحبه، فهو ينتمي إلى ذلك النوع الذي يحصل على حب الجميع بالسعادة والشخصية التي يتمتع بها».

اخبار ذات صلة