Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
توخيل يزيد الشكوك حول مستقبل نيمار ومبابي

توخيل يزيد الشكوك حول مستقبل نيمار ومبابي

يبدو أن مستقبل نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي غير محدد في الوقت الحالي وهو ما أكده توماس توخيل مؤخرًا

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

شهدت الشهور القليلة الماضية ورود عدد من الأنباء والتقارير الصحفية التي تُشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى الرغم من تضارب الشائعات الصادرة في هذا الشأن، فإن الألماني توماس توخيل، مدرب العملاق الباريسي، زاد من الشكوك المتعلقة حول مستقبل نجميه، إذ أدلى بعدد من التصريحات المتعلقة بهذا الشأن اليوم لصالح شبكة قنوات «سكاي سبورتس إف وان» أثناء حضوره عرض فورمولا 1 بإمارة موناكو.

وقال في هذا الشأن: «أنا معتاد على هذا، نحن الآن في شهر مايو، وما سأقوله الآن قد لا يكون صحيحًا الشهر المقبل، فالأمور ما زالت كما هي، وهناك الكثير من التوقعات والتكهنات، وهو ما يُشير إلى أننا نتمتع بموهبة وقدرات كبيرة، رغبتي كمدير فني واضحة، أريد أن يظل جميع اللاعبين رفقة باريس سان جيرمان وأن يستمروا معنا لتشييد مشروعنا، فالعمل لم ينته، فقد بدأ للتو، رغبتي واضحة، ولكن لست قادرًا على أن أعد بأن الجميع سيبقى لأن هذا سيكون أمرًا ساذجًا، وأنا لا أود أن أكون هذا الشخص».

ويبدو أن هذه التصريحات تُثير الشكوك حول مستقبل نيمار وكيليان وتزيد من آمال ريال مدريد في التعاقد مع كليهما أو أحدهما.

ولا يخفى على أي أحد اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع نيمار أو مبابي، فالبرازيلي بمثابة حلم قديم بالنسبة إلى فلورنتينيو بيريز، رئيس الفريق الملكي، والفرنسي هو جوهرة كرة القدم الحالية والمستقبلة.

وفي الأيام القليلة الماضية أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن علاقة مبابي بمديره الفني ليست جيدة، وهو ما جعله يدلي بأحد التصريحات التي أثارت الشكوك حول مستقبله، فقال: «ربما قد أكون سعيدًا بمكانٍ آخر بمشروعٍ جديد».

اخبار ذات صلة