Web Analytics Made
Easy - StatCounter
توتنهام يجهز 30 مليون يورو لاستعادة جاريث بيل من ريال مدريد

توتنهام يجهز 30 مليون يورو لاستعادة جاريث بيل من ريال مدريد

كشفت تقارير في الساعات الماضية عن استعداد توتنهام الإنجليزي لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو إلى ريال مدريد من أجل استعادة الجناح الويلزي جاريث بيل

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

في أعقاب الانتقادات التي وجهها جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الجناح الويلزي، جاريث بيل لفكرة رحيل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، كشفت تقارير إنجليزية عن أن نادي اللاعب السابق توتنهام الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لشرائه.

ويعيش جاريث بيل في حالة من عدم الاستقرار مع ريال مدريد، ولا يبدو اللاعب أساسيا في خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، حيث لا يعتمد عليه كثيراً كما أنه خارج حساباته في أغلب المباريات المهمة.

وكان بيل جاهزاً وفي حالة فنية وبدنية جيدة خلال مباراة إشبيلية الأخيرة في الدوري، لكن زيدان لم يعتمد عليه، فيما دفع به أساسياً في مباراة سالامنكا، مساء الأربعاء، في بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي نجح ريال مدريد في الفوز بها بنتيجة 3-1، وسجل جاريث بيل الهدف الأول.

وتحدثت تقارير في الأسابيع الماضية عن إمكانية رحيل اللاعب إلى توتنهام خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة، وهى الأخبار التي انتقدها وكيل أعمال اللاعب ووصفها بالسخيفة، مؤكداً أنه لا يوجد ما يدعو لأن يرحل أحد أفضل اللاعبين في العالم على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضاً: تفاصيل الاجتماع بين فلورنتنيو بيريز ورئيس توتنهام في مدريد

صفقة محتملة بين توتنهام وريال مدريد بشأن جاريث بيل

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، أن نادي توتنهام مستعد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو من أجل شراء اللاعب الويلزي، وإعادته مرة أخرى إلى قلعة «السبيرز».

كان ريال مدريد قد ضم اللاعب من توتنهام تحديداً في صيف العام 2013 مقابل 100 مليون يورو.

ويرتبط جاريث بيل بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2022، واستبعد وكيله أي رحيل للاعب عن ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام حريص على التعاقد مع اللاعب، ولكن النادي في أي حال من الأحوال لن ينفق أكثر من مبلغ الـ 30 مليون يورو، لإعادة جاريث بيل إلى النادي الواقع في شمال لندن.

وكشف جوناثان بارنيت، وكيل أعمال اللاعب أن أي خطوة لرحيل اللاعب لن تكون على سبيل الإعارة، كما رد بشكل ساخر على عودة اللاعب إلى توتنهام قائلاً بخفة دم: «أنا من آرسنال».

اخبار ذات صلة