تقييم «آس آرابيا» للقاء ريال مدريد وقادش | أسوأ أداء لفريق زيدان

قدم فريق ريال مدريد أمام قادش (مباراة الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني) واحدة من أسوأ مبارياته في مرحلتي زين الدين زيدان.

0
%D8%AA%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%85%20%C2%AB%D8%A2%D8%B3%20%D8%A2%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A7%C2%BB%20%D9%84%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B4%20%7C%20%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%A3%20%D8%A3%D8%AF%D8%A7%D8%A1%20%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

سقط ريال مدريد في فخ الهزيمة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعه مساء اليوم السبت بفريق قادش على ملعب ألفريدو دي سيتفانو في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقدم لاعبو ريال مدريد أمام قادش أسوأ أداء لهم في كلا مرحلتي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة على المستوي الدفاعي، فلولا براعة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، كانت شباك بطل إسبانيا ستتلقى الكثير من الأهداف.

وإليكم تقييم لاعبي ريال مدريد أمام قادش:

كورتوا

يُعد تيبو كورتوا أفضل لاعب في قائمة فريق ريال مدريد منذ انطلاقة الموسم الجاري، وفي الشوط الأول جنب البلجيكي شباكه ثلاثة أهداف محققة.

ناتشو

شارك ناتشو هيرنانديز في مركز الظهير الأيمن بسبب غياب داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا للإصابة.

وقد ناتشو أداءً سيئًا للغاية، خاصة في الشوط الأول، الذي خسر خلاله معركته ضد لاعب قادش أليكس.

فاران

كان رافاييل فاران يضع يده على ركبته في بعض الأحيان، وكان صاحب أول فرصة خلقها ريال مدريد في المباراة، والتي جاءت في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

راموس

جنب سيرجيو راموس فريقه هدفًا من نيجريدو في الدقيقة الثانية من المباراة، ولكنه بعدها فقد التمركز، مما تسبب في تسجيل أنتوني لوزانو هدف فريقه والمباراة الوحيد.

وتلقى راموس ضربة قوية في ركبته أجبرته على مغادرة اللقاء بين الشوطين، ليدخل إيدر ميليتاو بدلًا منه.

مارسيلو

قدم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو أداءً أقرب ما يكون إلى الفضيحة، فجبهته كانت مفتوحة على مصراعيها أمام سلفادور بونس.

وفعل سلفادور ما يحلوا له في جبهة مارسيلو، وكان يركض بحرية تامة، وحصل الظهير البرازيلي على شارة القيادة بعد خروج راموس.

كروس

في الدقيقة 2 تسبب لاعب الوسط الألماني توني كروس في خطأ كاد أن ينتهي بهدف لـ نيجريدو، ولكن راموس أنقذ فريقه من ذلك الهدف المحقق.

وبعدها بثلاث دقائق فقط خسر توني كروس كرة أخرى سهلة، واستطاع نيجريدو فعل ما يحلوا له خلف ظهر لاعب وسط ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني لم يتمكن من قلب موازين أدائه، ما دفع زيدان إلى سحبه في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

مودريتش

أداء غير مقنع تمامًا قدمه لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش أمام قادش، مما أجبر زيدان على سحبه بين شوطي المباراة.

اقرأ أيضًا: حكم آس | راموس استحق الطرد أمام قادش

إيسكو

بدأ إيسكو المباراة في التشكيلة الأساسية لـ ريال مدريد، وفي بعض الأحيان كان يتطرق ناحية أقصى اليسار، ولكنه لم يستطع مجاراة خط وسط قادش، لذا سحبه زيدان بين شوطي المباراة.

لوكاس

دفع زيدان بـ لوكاس فاسكيز كجناح أيمن في التشكيلة الأساسية على حساب لاعبين مميزين كـ ماركو أسينسيو ورودريجو جويس، وأخفق في مساعدة ريال مدريد في النواحي الهجومية، لذا سحبه زيدان من الملعب بين الشوطين.

بنزيما

لم يخلق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أي خطورة على مرمى قادش حتى الدقيقة 80 من زمن المباراة، ففي تلك اللحظة سدد كرة قوية رجت عارضة الخصم، ولكنه توارى عن الأنظار بعد تلك الكرة.

فينيسيوس

بدأ فينيسيوس جونيور المباراة بصورة سيئة، ولكن أداؤه تحسن بمرور الوقت، وفي الشوط الثاني سدد كرة رأسية خطيرة، ولكنها أخطأت الشباك، وكان الجناح الأيسر البرازيلي أنشط عنصر هجومي في الخط الأمامي لـ ريال مدريد.

كاسيميرو

بدأ ريال مدريد المباراة وكاسيميرو على كرسي الاحتياط، ما أثار قلق عشاق جمهور ريال مدريد.

وكان قلق عشاق ريال مدريد في محله، فبغيابه كان خط دفاع الملكي مرتع للاعبي قادش.

أسينسيو

دفع زيدان بـ ماركو أسينسيو بين شوطي المباراة بدلًا من لوكاس فاسكيز في مركز الجناح الأيمن، ولكنه لم يستطع التمركز بصورة صحيحة طوال الشوط الثاني.

ميليتاو

دخل بدلًا من راموس بين الشوطين، وكانت هذه أول مشاركة له هذا الموسم في الدوري الإسباني بسبب الإصابة الذي تعرض لها في لقاء خيتافي الودي خلال الفترة التحضيرية الصيفية.

فالفيردي

كان فيديريكو فالفيردي التغيير الرابع لـ زيدان بين شوطي المباراة، ولكنه لم يُسهم بأي شيء يُذكر طوال مشاركته.

يوفيتش

دفع زيدان بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 78، وبعد دخوله بدقيقة واحدة سجل هدف التعادل لـ ريال مدريد، ولكنه أُلغي بسبب تسلل كريم بنزيما، وفي الدقيقة 90 سدد كرة أخرى، ولكنها علت العارضة.

.