Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقييم آس| مباراة فياريال وريال مدريد

تقييم آس| مباراة فياريال وريال مدريد

استضاف فياريال فريق ريال مدريد بالأمس لخوض مواجهة الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإسباني، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

محمد سعد
كارلوس فورخانيس - ترجمة: محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

أخفق ريال مدريد في تحقيق ثاني انتصاراته بمواجهة الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني التي جمعته بفريق فياريال لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وشهدت المباراة توهج الويلزي جاريث بيل، جناح «المرينجي»، إذ كان هو صاحب الثنائية التي سجلها الفريق في المباراة، وإليكم تقييم لاعبي ريال مدريد الذين شاركوا في المواجهة التي أقيمت على ملعب «لا سيراميكا»:

كورتوا

ساعات قليلة ويرحل كيلور نافاس عن ريال مدريد، ومن ثم وجه الفرنسي زين الدين زيدان كامل اعتماده إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي لم يتمتع بالتماسك والقوة أمام فياريال، إذ كان بمقدوره التصدي لأولى أهداف صاحب الأرض، وفي الهدف الثاني استطاع التصدي للتسديدة الأولى، ولكنه أخفق في التصدي لكرة مويسيس جوميز.

كارفاخال

كان ظهير أيمن ريال مدريد داني كارفاخال حاسمًا في هدف فريقه الأول واستطاع تقديم أداءً كبيرًا على الجانب الهجومي، وهو ما يُشير إلى أن مستوى اللاعب بدأ في التحسن بمرور الدقائق والمباريات.

اقرأ أيضًا: توماس رونثيرو يكتب: ريال مدريد دون سحر

فاران

لا يزال المدافع الفرنسي رافاييل فاران بعيدًا عن مستواه، إذ يُشكل في الوقت الحالي أحد نقاط ضعف خط دفاع ريال مدريد.

راموس

لم يستطع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس تقديم أدائه الدفاعي المعهود وارتكب خطأً كلف فريقه الهدف الأول، وهو ما دعاه إلى توجيه اعتذار لزملائه على أرضية الميدان.

ميندي

تمكن فيرلاند ميندي من تقديم أداءً قويًا للغاية على الجانب الدفاعي، وعلى الرغم من عدم براعته في الشق الهجومي كما هو الحال بالنسبة لزميله البرازيلي مارسيلو، إلا أن الأداء الدفاعي الذي قدمه كان رائعًا وصعب الأمور على الخط الهجومي للفريق الخصم.

فاسكيز

أخفق لوكاس فاسكيز في استغلال الفرصة التي منحها له زين الدين زيدان، ولم يتمكن من تقديم أي شيء يُذكر على الجانب الهجومي، وهو ما دفع المدرب الفرنسي على سحبه من ملعب اللقاء في الدقيقة 73 والدفع بفينيسيوس جونيور بدلًا منه.

كاسيميرو

كان لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو قادرًا على إحراز هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 32 من زمن المباراة، ولكن الحظ خانه ولم تسكن الكرة الشباك، وعلى الرغم من أدائه الجيد، إلا أن ريال مدريد في حاجة إلى تمريراته الأكثر دقة في المباريات المقبلة.

يمكنك قراءة: كاسيميرو: أتفهم خذلان الجمهور.. قميص ريال مدريد يعني الفوز

كروس

قدم توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، أداءً جيدًا في لقاء اليوم، وعلى الرغم من هذا إلا أنه لم يقم باختراقاته تجاه مرمى الخصم، ويبدو أن غياب لوكا مورديتش عن تشكيلة الفريق الأساسية أثر على أدائه أمام «الغواصات الصفراء».

بيل

كان جاريث بيل هو بطل موقعة اليوم، إذ كان هو من أحرز هدفي فريقه بمرمى الخصم، كلاهما أتيا في اللحظات الأخيرة من عمر الشوطين، وعلى الرغم من الأداء الرائع الذي يقدمه الويلزي منذ انطلاقة الموسم الجاري، إلا أنه تلقى بطاقتين صفراء سيغيب على أثرها عن المباراة المقبلة.

بنزيما

اعتاد بنزيما على المشاركة في أهداف فريقه في كافة المباريات الرسمية التي خاضها «المرينجي»، ولكنه أخفق في تسجيل هدفٍ في مباراة اليوم، وعلى الرغم من هذا إلا أن حكم المباراة ألغى له هدفًا بداعي التسلل.

يوفيتش

لم يتمكن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من تقديم أي شيء طوال شوط المباراة الأول، إلا أن أتت اللحظات الأخيرة منه ليشارك في كرة فريقه التي انتهت بالهدف الأول الذي سجله بيل، وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة استبدله زيدان بمودريتش.

يمكنك قراءة: زيدان: «ريال مدريد يسير في الطريق الصحيح» ورد مقتضب حول الميركاتو

مودريتش

دفع زيدان بالكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 67 من المباراة بدلًا من يوفيتش، وبعد دقائق قليلة من نزوله استقبلت شباك فريقه الهدف الثاني، ولكنه لم يقف مكتوفي الأيدي ونشط منتصف ملعب فريقه واستطاع اصطياد كرة مررها إلى بيل ليسجل هدف التعادل.

فينيسيوس

دفع به زيدان في الدقيقة 73 من زمن المباراة، وعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الجناح البرازيلي إلا أنه لم يتمكن إلى الآن من استغلال الفرص التي يمنحها له مدربه الفرنسي.

فالفيردي

قام «زيزو» بسب كروس في الدقيقة 82 من زمن المباراة وأشرك الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لتنشيط خط الوسط، ولكن الدقائق القليلة التي شارك فيها اللاعب لم تكن كافية للدخول في أجواء المباراة.

اخبار ذات صلة