تقييم آس| ديربي مدريد.. كروس الأفضل وهازارد لا يزال بعيدًا

قدم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، أداءً رائعًا في المباراة التي جمعت فريقه بالأمس بأتلتيكو مدريد، بينما غاب هازارد عن طيلة أحداث اللقاء.

0
%D8%AA%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%85%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF..%20%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84%20%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D9%84%20%D8%A8%D8%B9%D9%8A%D8%AF%D9%8B%D8%A7

أقيمت بالأمس مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد على عشب ملعب «واندا ميتروبوليتانو» ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدرجة الاولى من الدوري الإسباني، لتنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعلى الرغم من غياب الأهداف، إلا أن المباراة كانت قوية للغاية وشهدتحماس كبير طيلة شوطيها، وإليكم أبرز تقييمات لاعبي ريال مدريد:

كورتوا

حافظ البلجيكي تيبو كورتوا على نظافة شباكه للمباراة الثانية له على التوالي، ويبدو أن عملاق «الميرينجي» يكتسب ثقة أكبر في كل مباراة، واستطاع في الشوط الأول التصدي إلى إحدى كرات أتلتيكو مدريد الخطيرة.

كارفاخال

قدم ظهير أيمن ريال مدريد داني كارفاخال مباراة كبيرة للغاية على المستوى الدفاعي واستطاع الحد من خطورة فيتولو، وهو ما أجبر دييجو سيميوني على تغيير الأخير في استراحة الشوط الأول، وعلى الرغم من أداء داني القوي على المستوى الدفاعي، إلا أنه لم يقدم شيئًا يُذكر هجوميًا.

فاران

استطاع المدافع الفرنسي رافاييل فاران تقديم أفضل مباراة في موسمه حتى الآن، إذ تمتع بتركيز شديد في الخطوط الخلفية وكان جيدًا على مستوى الكرات القصيرة والطولية وكان مدافعًا صلدًا أمام مهاجمي الخصم.

ناتشو

على الرغم من فقدان ريال مدريد لقدرته الهجومية من الجهة اليسرى، إلا أن ناتشو هيرنانديز أجاد على المستوى الدفاعي، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 22 إثر إحدى التدخلات على كيران تريبير.

اقرأ أيضًا: كورتوا: ندعم زيدان بنسبة 200%



كاسيميرو

قدم البرازيلي كاسيميرو مباراة قوية للغاية، ويعيش لاعب وسط «البلانكوس» أحد أفضل فتراته بمسيرته على مستوى الأداء.

فالفيردي

دفع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بفيديريكو فالفيردي في تشكيلة الفريق الأساسية، وهو ما أتاح للألماني توني كروس حرية حركة أكبر، وقدم لاعب الوسط الأوروجوياني مباراة جيدة ولم يتعرض لأي ضغوطات طيلة مشاركته، وفي الدقيقة 68 خرج من الملعب ليدخل الكرواتي لوكا مودريتش بدلًا منه.

كروس

كان كروس هو الأفضل في المباراة وقاد دفة أسلوب لعب فريقه، وكان مميزًا في الكرات القصيرة والطولية، وفي الشوط الأول كان قريبًا من إحراز هدف التقدم عن طريق تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أوبلاك تصدى للكرة ببراعة.

بيل

شارك الويلزي جاريث بيل بقوة على النواحي الدفاعية، ولكنه غاب هجوميًا، لا سيما في شوط اللقاء الأول، وفي الشوط الثاني حصل على فرصة حقيقية، ولكنه أرسلها فوق السحاب بقدمه اليسرى.

اقرأ أيضًا: رغم التعادل السلبي في ديربي مدريد.. زيدان يحقق رقمًا مميزًا

هازارد

قدم الجناح البلجيكي أداءً باهتًا للغاية وغاب تمامًا عن أحداث اللقاء الذي كان شاهدًا على انخفاض مستواه البدني منذ أن تعرض لإصابة قبيل أيام كان قليلة من انطلاقة الموسم.

بنزيما

لم يشعر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بأي نوعٍ من الراحة أمام خط دفاع أتلتيكو مدريد القوي، وفي الشوط الثاني سدد كرة رأسية قوية تصدى لها أوبلاك.

تقييم بدلاء ريال مدريد

مودريتش

عاد الكرواتي لوكا مودريتش للمشاركة مرة أخرى منذ أن تعرض للإصابة، وشارك لما يقرب من 20 دقيقة وساعد في تحسين أداء الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

خاميس

شارك الكولومبي خاميس روديجيز في الدقائق الأخيرة للقاء، ولم تكن تلك كافية لأن يُقدم سحره المعتاد.

يوفيتش

دفع زيدان بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش في اللحظات الأخيرة من المباراة، ولم يحصل على أي فرصة للدخول في الأجواء.

.