Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقييم آس| الأفضل والأسوأ في مباراة بلد الوليد وريال مدريد

تقييم آس| الأفضل والأسوأ في مباراة بلد الوليد وريال مدريد

انتزع فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بتغلبه على بلد الوليد بهدفٍ نظيف مستغلًا سقوط برشلونة بهدفين أمام فالنسيا.

محمد سعد
سيرجيو سانتوس - ترجمة: محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

استطاع فريق ريال مدريد خطف فوزًا صعبًا بهدف نظيف في المباراة التي جمعته منذ قليل ببلد الوليد في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني ليحسم صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة، وإليكم أبرز ما قدمه لاعبو ريال مدريد:

كورتوا

قدم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أداءً جيدًا في لقاء الأمس، وساعده على ذلك قوة خط دفاع فريقه، واستطاع تيبو التصدي بثقة كبيرة للكرات القليلة التي وصلته.

ناتشو

شارك ناتشو هيرنانديز اليوم في الخط الدفاعي لريال مدريد إثر غياب داني كارفاخال للإيقاف، واستطاع المدافع الإسباني إنقاذ فريقه من فخ التعادل بتسجيل هدف المباراة الوحيد من رأسية رائعة.

فاران

تمتع المدافع الفرنسي رافاييل فاران بثقة كبيرة في الخطوط الخلفية ليواصل نسقه الرائع، كما قدم أداءً جيدًا على مستوى التقدم بالكرة للأمام.

راموس

تمتع قائد الفريق سيرجيو راموس بدقة كبيرة في التقدم بالكرة للأمام ولم يرتكب أي خطأ دفاعي طيلة المباراة، وقاد راموس الخط الخلفي لفريقه للتوقيع على واحد من أفضل العروض الدفاعية في الموسم.

ميندي

كان الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي بمثابة صخرة بمركزه، إذ لم يستطع خط هجوم الخصم اختراق خطه الدفاعي من جهته، بالرغم من هذا إلا أنه عليه التطوير من نفسه هجوميًا ليطيح تمامًا بمارسيلو من مركزه.

اقرأ أيضًا: 7 أرقام معبّرة من مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

كاسيميرو

ألغى حكم المباراة هدفًا لوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 11 بداعي التسلل، وكان أحد أفضل لاعبي فريقه في اللقاء على كلا المستويين الدفاعي والهجومي.

كروس

دخل لاعب الوسط الألماني توني كروس اللقاء بشكلٍ باهت ليوقع على أداء سيء في الشوط الأول، ولكنه دخل بقوة إلى الشوط الثاني ليقود خط وسط فريقه ويمرر كرة الهدف الوحيد الذي جاء برأسية ناتشو.

مودريتش

لم يقدم الكرواتي لوكا مودريتش أفضل مباراة له، عانى كثيرًا من ضغط خط وسط بلد الوليد، بالرغم من هذا فإنه قدم عدة كرات جيدة تؤكد أنه لا يزال يتحلى بجودته.

إيسكو

أخفق الإسباني إيسكو في إيجاد مركزه المثالي بالمباراة، ولعب الأداء الدفاعي المثالي الذي قدمه لاعبو الخصم دورًا كبيرًا في إخفاقه بكسر خطوط بلد الوليد بتمريراته، وفي الدقيقة 50 مرر أفضل كرة له لزميله الفرنسي كريم بنزيما.

رودريجو

كان الجناح البرازيلي رودريجو جويس أحد أفضل لاعبي فريقه في الشوط الأول، ولكن سرعان ما انخفض نسقه في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 كان قريبًا من تسجيل هدف فريقه الأول، ولكن براعة ماسيب حالت بينه وبين هز الشباك.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من راموس بعد استعادة صدارة الليجا على حساب برشلونة

بنزيما

أخفق المهاجم الفرنسي كرين بنزيما في هز شباك الخصم للمباراة السادسة على التوالي، وفي الدقيقة 50 حصل على فرصة جيدة للتسديد مباشرة، ولكنه فضل تمرير الكرة لزميله مودريتش.

لوكاس فاسكيز

دفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بجناحه الأيمن لوكاس فاسكيز في الدقائق العشرين الأخيرة، ولم يتمكن من تقديم أي شيء خلال مشاركته.

فالفيردي ويوفيتش

وفي الدقائق الأخيرة حصل لاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش على فرصة المشاركة لاستهلاك بعض الوقت والحفاظ على نتيجة المباراة.

اخبار ذات صلة