Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
الشوط الثاني
الأهلي
السد
16:30
انتهت
أرسنال
تشيلسي
16:15
أبها
الاتحاد
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:00
الأهلي
الحزم
15:45
بعد قليل
نادي قطر
أم صلال
18:45
انتهت
يوفنتوس
روما
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
18:30
زيورخ
ثون
18:45
انتهت
ميلان
كالياري
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
18:30
يانج بويز
سانت جالن
16:25
الرائد
ضمك
18:45
انتهت
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
نيوشاتل
لوجانو
16:00
انتهت
بريشيا
سامبدوريا
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
16:00
الفتح
الفيحاء
18:30
سيرفيتي
سيون
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
18:45
انتهت
نابولي
لاتسيو
18:30
بازل
لوزيرن
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
19:45
انتهت
بنفيكا
بورتو
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
15:45
انتهت
السيلية
الشحانية
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
17:00
انتهت
الترجي
مستقبل سليمان
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
13:30
انتهت
الريان
العربي
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
16:00
انتهت
البنزرتي
اتحاد بن قردان
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
16:00
الشوط الثاني
شبيبة القيروان
النجم الساحلي
تقييم آس|رودريجو يحجز مقعده في تشكيلة زيدان.. وتألق كريم بنزيما

تقييم آس|رودريجو يحجز مقعده في تشكيلة زيدان.. وتألق كريم بنزيما

الفرنسي كريم بنزيما صنع هدفين وسجل هدفًا، والبرازيلي رودريجو جويس برع في مباراته الأولى على البرنابيو وسجل هدفًا، بالإضافة إلى إحراز لوكا يوفيتش هدفه الأول مع ريال مدريد.

محمود عادل
ماريو كورتيجانا- ترجمة: محمود عادل
تم النشر

نجح ريال مدريد في هزيمة ليجانيس بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، وسط أداء قوي من لاعبي المرينجي.

لاعبو النادي الملكي قدموا أداءً مثاليًا أمام ليجانيس، ليحققوا الفوز الأكبر لهم منذ انطلاق الموسم الحالي، في كافة البطولات، ونستعرض مهكم ما قدموه لاعبو زين الدين زيدان في الأسطر القادمة.

تيبو كورتوا

كانت ليلية هادئة للحارس البلجيكي، مقارنة بما حدث معه في المباراة الأخيرة على ملعب سانتياجو برنابيو، مستقبلاً صافرات وتغييره بين شوطي المباراة لآلام في معدته، ولكن في مباراة اليوم لم يتعرض لأي صافرات وتصدي لكرة أوسكار في الدقيقة 28 وأيضًا تسديدة لاعب الخصم في الدقيقة 87، ونجح في المحافظة على نظافة شباكه للمرة الأولى خلال هذا الموسم في الليجا، والرابعة بشكل عام.

داني كارفاخال

كان صارمًا في خط الدفاع، وفي الدقيقة 39 قام بكرة ثنائية رائعة مع كريم بنزيما، مثلما فعلها بالأمس جوردي ألبا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولكن الفرنسي تصادف مع حارس ليجانيس.

فاران

ليست مباراة فاران المعتادة وغير متوقع ما سيحدث معه بعد ذلك، والمباراة كانت هادئة للمدافع الفرنسي، ولم يرتكب أي أخطاء في الكرات التي وصلت إليه.

سيرجيو راموس

كان منتبهًا، تحديدًا في الكرة الخطيرة التي جاءت على الدفاع في الدقيقة 19، ونجح سوريانو في التصدي لتسديدة راموس الأولى في ضربة الجزاء، ولكن حكم المباراة أمر بإعادتها، ونجح في إحرازها مثلما فعل في تسديداته 13 الأخيرة.

مارسيلو

بدء هجمة الهدف الأول وقدم البرازيلي أداءً جيدًا، وكان قويًا في الخط الدفاع ونشيطًا في ملعب الخصم، ومرر الكرة للكرواتي لوكا مودريتش ليحصل الأخير على ركلة جزاء ليحرز منها كريم بنزيما الهدف الرابع للملكي.

فيدي فالفيردي

خرج في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، واستغرق 3 دقائق فقط ليظهر في المباراة بعد اختراقه لخطوط ليجانيس ومرر كرة نحو بنزيما ولكن الأخير لم يستغلها، أيضًا لم ينجح فيدي في استغلال كرة رودريجو جويس، ولكن بلا شك فإن أداءه يتطور بشكل جيد، ولا يوجد له سقف.

اقرأ أيضًا: تكريم سيرجيو راموس قبل مباراة ريال مدريد وليجانيس

كاسيميرو

دائمًا يبذل مجهود بدني قوي، ولكن لا يقدر بثمن عندما يشرك عقله، وظهر في الدقيقة 22 عندما هرب بالكرة ومررها لإدين هازارد ليحصل البلجيكي على ضربة جزاء.

توني كروس

تم تبديله في الدقيقة 62، وللمرة الثانية مع الريال سجله هدفه الثاني في المباراة الثانية على التوالي، ونجح في هز الشباك في الدقيقة 9 بمشاركة بنزيما، وكان قريبًا من إحراز الثاني في الدقيقة 20 ليذكر جماهير الفريق الأبيض بأفضل مستوياته مقارنة بمسيرته والفترة المتذبذبة التي يعيشها المرينجي في الموسم الحالي.

رودريجو جويس

ثبت أقدامه في ريال مدريد، واحتفل بمشاركته الأولى بشكل أساسي في البرنابيو بتسجيل هدف، وهدفه الأول يوضح تحركاته، وبعيدًا عن هز الشباك، قدم جويس مراوغة رائعة ضد سيلفا، وسمح لفالفيردي للانفراد بالكرة في موضع مناسب، ويحتاج رودريجو البالغ من العمر 18 عامًا الحصول على ثقة زيدان وجماهير المرينجي لا سيما أنه يتميز بثقة كبيرة بداخله.

اقرأ أيضًا: بعد تألقهما أمام ليجانيس.. رودريجو جويس يثّمن دور كريم بنزيما

كريم بنزيما

خرج في الدقيقة 69، الأهداف بالنسبة له تعتبر أمرًا عاديًا وظهر هذا في صناعة للهدفين الأوليين لريال مدريد، وبشكل عام صنع 100 هدف مع المرينجي، وترك ضربة الجزاء لراموس لإحراز الهدف الثالث، وسجل هدفًا في الدقيقة 67 قبل خروجه بعد ذلك وسط تصيف للجماهير، ويعتبر المهاجم الفرنسي هو هداف الليجا بصحبة جيرارد مورينو ولورين.

إدين هازارد

يتطور ما يقدمه يومًا تلو الآخر، ويمتلك سلاحًا قويا، وتسبب في الحصول على ركلات حرة مباشرة في مرات عديدة، وبالطبع اشتاق لجرأته للتسديد على مرمى الخصم، وهذا يظهر في الدقيقة 79 عندما أهدي هدفًا لفاران ولكن الأخير لم ينجح في قراءة الهجمة.

أداء بدلاء ريال مدريد أمام ليجانيس



لوكا مودريتش

نزل في الدقيقة 62، ليعود لارتداء القميص الأبيض بعد غياب 25 يومًا، وفي الظهور الأول له تسبب في حصول ريال مدريد على ركلة الجزاء ليسجل المرينجي الهدف الرابع وصنع ليوفيتش لإنهاء خماسية كتيبة زين الدين زيدان.

لوكا يوفيتش

شارك في الدقيقة 69، وحاول التسديد على مرمى ليجانيس في الدقائق الأولى بعد نزوله لملعب البرنابيو، وألغوا له هدفه الأول بداعي وقوعه في منطقة التسلل، ولكنه نجح في تسجيله هدفه الأول مع المرينجي في الوقت بدل الضائع بعد رأسيه رائعة.

إيسكو

شارك بداية من الدقيقة 75، وكان قريبًا من التسجيل في الدقيقة 87، عن طريق تسديدة رائعة.

اخبار ذات صلة