الأمس
اليوم
الغد
تقاير: برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم شباب وست بروميتش

تقاير: برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم شباب وست بروميتش

إدارة برشلونة ترغب في الاستعانة بخدمات لوي باري لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خاصة أن اللاعب الشاب يمتلك العديد من العروض من قبل كبار أندية إنجلترا

محمود عادل
محمود عادل

يرغب برشلونة في تدعيم صفوف فريقه كما يفعل دائمًا بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، ولكن هذه المرة عبر ضم لاعب إلى صفوف «لا ماسيا».

وكشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن إدارة البلوجرانا ترغب في الاستعانة بخدمات لوي باري، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خاصة أن اللاعب الشاب يمتلك العديد من العروض من قبل كبار أندية إنجلترا.

وعلى الرغم من صغر سنه البالغ 15 عامًا، استطاع باري المشاركة في 12 مباراة مع فريق الشباب خلال هذا الموسم.

ونجح باري في تقديم أداء جيد وهز الشباك 4 مرات، بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف لزملائه.

ويبدو أن إدارة ملعب «كامب نو» حصلت على العديد من المعلومات حول المهاجم الشاب، وفي حالة نجاح إتمام الصفقة سينضم باري إلى صفوف «لا ماسيا»، لتدعيم صفوفها بنجم إنجليزي عالمي.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن ميندي.. من كرسي متحرك إلى لاعب في «برنابيو»

ولن يستطيع برشلونة التعاقد مع باري حتى يتم 16 عامًا، وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة أن بارتوميو اعترف في مرات عديدة برغبته في إضافة لاعبين شباب مهاريين إلى صفوف النادي الكتالوني.

ويوجد باري ضمن قائمة من اللاعبين الذين يرغب برشلونة في التعاقد معهم لصالح الفريق الكتالوني، ولعب باري في الخط الهجومي يجعله انضمامه مهمًا بالنسبة لبرشلونة.

اخبار ذات صلة