تقارير: 100 مليون و3 لاعبين مقابل عودة نيمار لبرشلونة

تقارير: 100 مليون يورو و3 لاعبين مقابل عودة نيمار لبرشلونة

أشارت تقارير تليفزيونية إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، قد يعود إلى برشلونة مقابل تخلي الأخير عن 3 لاعبين ودفع 100 مليون يورو

محمد سعد
محمد سعد

شهدت الفترة الأخيرة تردد عدة أنباء تُشير إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يعود إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن سلوك الجناح البرازيلي أغضب ناصر الخليفي، رئيس العملاق الباريسي مؤخرًا، وهو ما دعاه للقول في أحد تصريحاته مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية بأن أبواب النادي مفتوحة لمن لا يشعر بالسعادة في الفريق وليس على استعداد للعمل بشكلٍ أكبر.

ومنذ ساعات قليلة أدلى جوسيب فيفيس، المتحدث الرسمي لبرشلونة، بعدد من التصريحات المتعلقة باحتمالية عودة نيمار إلى «البلوجرانا»، فقال: «ليس هناك باب مفتوح أو مغلق في وجه نيمار، أنا لا يمكنني استبعاد شيء، وفي الوقت نفسه لا يمكنني الحديث عن نيمار أو عن أي لاعب آخر لأن هذا الأمر قد يضر بنا».

مفاوضات برشلونة ونيمار

ويبدو أن أمر عودة نيمار إلى ناديه السابق بدأ يتخذ منحنى آخر، فحسبما أفاد برنامج «جلوبوإيسبورت» التليفزيوني، فإن المفاوضات بين برشلونة ونيمار بدت متقدمة للغاية وأن الأيام المقبلة قد تشهد عودة اللاعب إلى إسبانيا مرة.

وأضاف البرنامج البرازيلي في الأنباء الصادرة عنه أن نيمار قد يعود إلى برشلونة مقابل تخلي إدارة الأخير عن خدمات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ومواطنه عثمان ديمبلي ولاعب الوسط الكراوتي إيفان راكيتيتش، هذا بالإضافة إلى دفع 100 مليون يورو لإدارة العملاق الباريسي.

ولم تقف الأنباء عند هذا الحد، بل أشارت أيضًا إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، هو من يقود المفاوضات بنفسه مع والد نيمار، وكلاهما على استعداد لتنحية خلافاتهما جانبًا من أجل عودة نيمار إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

اخبار ذات صلة