Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: يوفنتوس يجهز عرضًا خياليًا للتعاقد مع إيرلينج هالاند

تقارير: يوفنتوس يجهز عرضًا خياليًا للتعاقد مع إيرلينج هالاند

منافسة شرسة ستجمع بين عدد من الأندية الأوروبية الكبرى على ضم إيرلينج هالاند، أبرزها: ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني منذ أسابيع قليلة رغبة كبيرة في الحصول على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، للتعزيز من قوة الفريق الهجومية.

ويبدو أن هناك منافسة شرسة ستجمع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للظفر بخدمات المهاجم النرويجي صاحب الـ 19 ربيعًا، ففي الأيام القليلة الماضية أشارت العديد من التقارير والأنباء الصحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يود هو الآخر التعاقد مع هالاند للتعزيز أكثر من قوة خط هجوم الفريق بعد التعاقد الصيف قبل الماضي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحسبما أفادت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية؛ فإن إدارة بطل إيطاليا تود المضي قدمًا في تلك الصفقة والتفوق على كافة الأندية المنافسة، ومن ثم أعدت في الوقت الحالي عرضًا قيمته 40 مليون يورو لحسم الصفقة في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن هناك علاقة جيدة تجمع مينو رايولا، وكيل أعمال عدد من اللاعبين المتميزين كالهولندي ماتياس دي ليخت، بإدارة «البيانكونيري» مما قد يسهم في حسم تلك الصفقة لصالح متصدر الـ «سيري آ»، إذ يُعد وكيل الاعمال الشهير أيضًا أحد المقربين للمهاجم النرويجي ودائمًا ما يمنحه نصيحته.

اقرأ أيضًا: سببان يجعلان انتقال إيرلينج هالاند لمانشستر يونايتد مستحيلا

ومن المؤكد أن الفترة المقبلة قد تشهد منافسة شرسة بين عدد من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل حسم تلك الصفقة، إذ أبدت العديد من الأندية رغبة كبيرة في ضم اللاعب، منها: مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يُذكر أن مهاجم الفريق النمساوي استطاع تسجيل 22 هدفًا منذ انطلاقة الموسم الجاري هذا بالرغم من حداثة سنه مما يجعله ضمن اهتمامات عدد من الأندية الكبرى.

اخبار ذات صلة