تقارير: نيمار يحدد لإدارة باريس سان جيرمان موعد الرحيل إلى برشلونة

تقارير: نيمار يحدد لإدارة باريس سان جيرمان موعد الرحيل إلى برشلونة

البرازيلي نيمار يصعد الأوضاع ويحدد لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي موعد الرحيل إلى برشلونة النادي الذي يطلق عليه «منزله» ويندم على رحيله منه منذ عامين.

آس آرابيا
آس آرابيا

تفيد تقارير صحفية بأن البرازيلي نيمار يضغط بقوة على باريس سان جيرمان لإجبار الإدارة على تركه يرحل إلى صفوف برشلونة، في ظل رغبته بإصلاح ما قيل إنه يراه خطأ، وهو مغادرة برشلونة مقابل 222 مليون يورو هي قيمة شرطه الجزائي منذ عامين.

ووفقًا لصحيفة «الموندو ديبورتيفو» فإنه طالب إدارة باريس سان جيرمان بتقدير أمنيته وحدد يوم الثامن من يوليو المقبل كموعد نهائي للتوصل لاتفاق بين نيمار والإدارة لملابسات الصفقة، وإلا فإنه سيغادر بالطريقة التي يراها هو مناسبة، وفقًا لما أفادت به التقارير.

ووفقًا لذات التقارير، فإن نيمار يطلق على برشلونة «منزله» وإنه مستعد للتخلي عن نصف راتبه لإتمام التعاقد.

وحينما انضم إلى باريس سان جيرمان، بدأ نيمار يتلقى راتبًا سنويا مقدرًا بـ36 مليون يورو، والذي مثل 14 مليون يورو إضافية عما كان يتقاضاه قبل أن يقصد النادي الباريسي قادمًا من برشلونة.

وأبدى نيمار وفقًا لبعض المصادر عدم اشتراطه الوصول إلى راتب ليونيل ميسي، الأعلى في الفريق، إذا كان أمر عودته إلى برشلونة متوقفًا على هذه الجزئية.

وهنأ نيمار ليونيل ميسي أمس عبر خانة «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بعيد ميلاده، وهو ما يُشير إلى أن اللاعب أراد أن يشاهد جميع متابعيه تلك الرسالة، ونصت الرسالة على الجملة التالية: «عيد ميلاد سعيد يا أخي، آمل أن يبارك الله فيك على الدوام».

وتُعد العلاقة الجيدة وحالة الانسجام التي تجمع بين النجمين أحد العوامل الرئيسية التي قد تدفع البرازيلي للعودة إلى برشلونة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، كان قد أدلى بأحد التصريحات القوية مؤخرًا أكد فيها أن أبواب الرحيل مفتوحة لأي لاعب لا يقدم أفضل ما لديه، وهو ما يُشير إلى أن العملاق الفرنسي على استعداد للتخلي عن نيمار.

اخبار ذات صلة