تقارير: نجم سالزبورج يرفض ريال مدريد ويفضل لايبزيج

أشارت تقارير تليفزيونية إلى أن دومينيك سوبوسلاي، لاعب وسط ريد بول سالزبورج، فضّل الانضمام إلى نادي لايبزيج على الانضمام إلى ريال مدريد.

0
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%3A%20%D9%86%D8%AC%D9%85%20%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AC%20%D9%8A%D8%B1%D9%81%D8%B6%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D9%8A%D9%81%D8%B6%D9%84%20%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A8%D8%B2%D9%8A%D8%AC

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب وسط فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.


وأشرنا منذ أسابيع قليلة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تواصل مع سوبوسلاي لإقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.


وذكرنا أيضًا أن نادي ريد بول لايبزيج الألماني قد يحصل على خدمات لاعب الوسط المجري الشاب، خاصة وأن سالزبورج ولايبزيج مملوكان لشركة ريد بول.


ونقلًا عن شبكة «سكاي سبورتس نيوز»، فإن دومينيك سوبوسلاي توصل إلى اتفاق مع نادي لايبزيج لينضم إليه مفضلًا إياه على فريق ريال مدريد.


وأفادت الشبكة التليفزيونية أن الصفقة وشيكة، وأنه سيتم الإعلان عنها قبل فترة التوقف الشتوي في الدوري الألماني.


وأشارت شبكة «سكاي سبورتس نيوز» إلى أن اللاعب لم يوقع على عقود انضمامه إلى لايبزيج بعد، ولكنها أكدت أن الصفقة تمت بالفعل.


وسيحصل لايبزيج على خدمات سوبوسلاي مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب مع سالزبورج.


ولا تزال هناك بعض الهفوات في الاتفاق بين كلا الناديين واللاعب، ولكن المجري البالغ من العمر 20 عامًا، والذي جذب أنظار أوروبا كلها له بعدما أحرز 8 أهداف ومرر 9 كرات حاسمة في 19 مباراة، وافق على الانضمام إلى لايبزيج واللعب تحت قيادة يوليان ناجلزمان.


واهتمت أندية أوروبية كبرى بالتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي كـ ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، ولكن الدولي المجري صاحب الـ 20 عامًا فضل اتخاذ خطوة متوسطة في مسيرته لمواصلة التطور واكتساب الخبرة قبل الانضمام إلى أندية من حجم ريال مدريد وبايرن.

ويواصل نادي لايبزيج رهانه على الشبان الموهوبين، وقد نجحت هذه الفلسفة في السنوات الأخيرة، فالنادي الألماني يقدم مردودًا كبيرًا في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ففي الموسم الماضي وصل إلى الدور نصف النهائي، وفي النسخة الحالية تأهل إلى دور الـ 16 رفقة باريس سان جيرمان على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مبابي


على الجانب الآخر يوجه ريال مدريد اهتمامه في الوقت الحالي ناحية الدوري الفرنسي، وتحديدًا إلى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وإلى إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين.


وسينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي في صيف عام 2022، وتحاول الإدارة الباريسية في الوقت الحالي إقناع مهاجمها الشاب بتجديد عقده، ولكن اللاعب يرفض إلى الآن.


وفي حالة عدم تغير موقف مبابي من تجديد عقده، فإن باريس سان جيرمان سيكون مجبرًا على التخلي عن مبابي الصيف المقبل بدلًا من خسارة خدماته صيف عام 2022 مجانًا.


كامافينجا


وأما بالنسبة إلى كامافينجا، فهناك اهتمام كبير من ريال مدريد بضمه، ومنذ الصيف الماضي واسم الفرنسي الشاب مرتبط ببطل إسبانيا.


وشهدت الفترة الماضية فسخ كامافينجا تعاقده مع وكيل أعماله موسى سيسوكو وتعاقده مع الشركة التابعة لـ جوناثان بارنيت.


ويحظى بارنيت بعلاقة جيدة مع إدارة ريال مدريد، ويرى بارنيت أن ريال مدريد سيكون الوجهة الأمثل لـ كافينجا، خاصة وأن لوكا مودريتش يبلغ من العمر 35 عامًا، هذا بالرغم من تقديم مستويات رائعة مؤخرًا مع المرينجي.


وسينتهي عقد كامافينجا أيضًا في صيف عام 2022، ويبدو أن إدارة نادي رين لا تمانع أمر رحيله، وأن قيمة اللاعب ستتراوح من 50 إلى 80 مليون يورو.


بوجبا


على الجانب الآخر أكد مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا أن علاقة اللاعب مع نادي مانشستر يونايتد انتهت.


وهناك اهتمام أيضًا من جانب ريال مدريد، خاصة زيدان، بضم بوجبا، كما يريد الفرنسي ارتداء قميص ريال مدريد والعمل مع زيدان.


ومن المنتظر أن يكون الميركاتو الصيفي المقبل ساخنًا في أوروبا، خاصة في ظل اقتراب العديد من النجوم من انتهاء عقودهم مع أنديتهم. 

.