Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: مفاجأة صادمة في عقد ميسي مع برشلونة

تقارير: مفاجأة في عقد ميسي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يمتلك في عقده مع نادي برشلونة والذي وقّعه في عام 2017 بندًا صادمًا بالنسبة لجماهير الفريق

آس آرابيا وإفي
آس آرابيا وإفي
تم النشر

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، بإمكانه فسخ عقده مع النادي الكتالوني في نهاية أي موسم.

وذكرت صحيفة «إل باييس» الإسبانية، اليوم الخميس، أن البرغوث الأرجنتيني لن يكون مضطرًا للانتظار حتى صيف 2021 عندما سينتهي عقده الحالي مع النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإسباني أن ليونيل ميسي يمكنه فسخ العقد الخاص به مع برشلونة، في نهاية كل شهر يونيو، بعد توقيعه على عقده الماضي مع برشلونة في 2017.

وسيعتمد فسخ العقد فقط على ميسي، قائد برشلونة الذي جدد عقده مع البلوجرانا ثماني مرات منذ عام 2005.

وأضافت نقلًا عن مصدر داخل نادي برشلونة: «اتفقنا على منحه القرار حال رغبته في التوقف عن الاستمرار مع الفريق، في نهاية كل موسم، هكذا اتفق الطرفان».

اقرأ أيضًا: تفوق برشلونة وسيطرة البريميرليج.. 55 متنافسًا على تشكيلة «الأفضل»

وأوضحت أن هذا الشرط في العقد يسمح لميسي صاحب الـ 32 عامًا، إمكانية الرحيل عن برشلونة طالما كان خارج أوروبا، حال رغبته في إنهاء مشواره في الأرجنتين.

ويعد النجم الأرجنتيني أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة إن لم يكن في تاريخ كرة القدم، وحقق العديد من الإنجازات والبطولات مع برشلونة.

فحصد ميسي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة 4 مرات من أصل 5 توج بها النادي الكتالوني، و10 بطولات للدوري الإسباني منذ لعبه للفريق الأول.

كما يعد ميسي الهداف التاريخي للنادي الإسباني، وحصد الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، والحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية الكبرى 5 مرات أيضًا بقميص النادي الكتالوني.

اخبار ذات صلة