Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: مبعوث إنتر ميلان يتواجد في برشلونة.. وصفقات محتملة بين الناديين

تقارير: مبعوث إنتر ميلان يتواجد في برشلونة.. وصفقات محتملة بين الناديين

أشارت تقارير إيطالية إلى أن وكيل أعمال ستيفانو سينسي اتجه إلى برشلونة مساء اليوم، وربطت أسباب سفره بعدة أمور، أبرزها: اهتمام برشلونة بلاعب إنتر ميلان.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تربط ناديي برشلونة الإسباني بـ إنتر ميلان الإيطالي، إذ أشارت بعضها إلى أن العملاق الكتالوني يود الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من «النيراتزوري»، بينما أفاد البعض الآخر بأن إدارة الأخير مهتمة بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش أو التشيلي أرتورو فيدال من «البلوجرانا»، ومن ثم فإن الميركاتو الشتوي المقبل قد يشهد حركة كبيرة بين كلا الناديين.

ويبدو أن الأسماء الثلاثة المشار إليها ليست الوحيدة التي ظهرت على الساحة في الآونة الأخيرة، إذ انضم إليهم مؤخرًا الإيطالي ستيفانو سينسي، لاعب وسط إنتر ميلان.

وفي هذا السياق أشارت العديد من الشائعات إلى أن ستيفانو يُعد أحد اللاعبين الذي يرغب برشلونة في حسم أمر انضمامهم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفاد موقع «كالتشيوميركاتو إيطاليا» بأن جيسيبي ريسو، وكيل أعمال اللاعب، توجه إلى برشلونة مساء اليوم.

وعلى الرغم من غياب أسباب سفره المفاجئ؛ إلا أن الموقع الإيطالي أرجع سفره لسببين، وهما: إما لكي يجتمع مع إدارة برشلونة للحديث عن صفقة سينسي وإما للحديث عن مسألة راكيتيتش وفيدال، إذ لعب ريسو دور الوسيط في العديد من صفقات إنتر ميلان من قبل.

اقرأ أيضًا: كواليس اللقاءات الأخيرة بين مسؤولي برشلونة وإنتر ميلان

جدير بالذكر أن إدارة «النيراتزوري» عينت الإيطالي أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا للفريق الصيف الماضي وجلبت له العديد من الصفقات، أبرزها التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ويبدو أن تلك الصفقات آتت بثمارها، إذ يحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس.

وعلى الرغم من رغبة برشلونة في التعاقد مع لاوتارو؛ إلا أن المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب يجعل من أمر رحيله صبعًا في الوقت الحالي.

اخبار ذات صلة