Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم إنتر ميلان في سباق ضم فيدال من برشلونة

تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم إنتر ميلان في سباق ضم فيدال من برشلونة

يتقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره الإيطالي إنتر ميلان في سباق ضم التشيلي الدولي أرتورو فيدال نجم وسط فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يجهز المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتقديم عرض أكبر مما يعرضه إنتر ميلان الإيطالي لخطف التشيلي الدولي أرتورو فيدال نجم وسط فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وفقا لما نشرته صحيفة «إكسبريس» البريطانية.

وذكر التقرير أن مانشستر يونايتد يقود السباق المحموم لضم فيدال، بسبب القدرات المادية الضخمة التي تتمتع بها خزانة «الشياطين الحمر»، ناهيك عن احتياج الأخير للاعب وسط من العيار الثقيل، في ظل عدم اليقين الذي يخيم على مستقبل الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع ألعاب يونايتد هذا العام.

وأوضح التقرير أن رفض أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان الحديث عن فيدال في أعقاب المباراة التي تعادل فيها «النيراتزوري» أمس السبت أمام مواطنه أتلانتا في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، يدل على أن المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق لا يتوقع أن يحصل فريقه الحالي على توقيع فيدال.

وخاض فيدال 21 مباراة بقميص برشلونة في كافة المسابقات هذا الموسم، وأحرز بالفعل 6 أهداف، وصنع هدفا واحدا، ولم يشارك أساسيا رفقة «البارسا» سوى في 4 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» هذا الموسم، وهو أحد الأسباب التي تجعل اللاعب حريصا على مغادرة أسوار «الكامب نو».

اقرأ أيضا: سوق الانتقالات الشتوية| إنتر ميلان يرفع قيمة عرضه لضم فيدال من برشلونة

كانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن إنتر ميلان يتجه إلى رفع القيمة المادية لعرضه المقدم لضم فيدال على سبيل الإعارة، إلى ما قيمته 3 ملايين يورو، على أن يتضمن العقد بندا اختياريا لشراء اللاعب نهائيا من برشلونة بقيمة 15 مليون يورو.

وأوردت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ما يفيد أن آخر عرض مقدم من إنتر ميلان لضم فيدال تصل قيمته إلى 3 ملايين يورو لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة، مع وجود بند خيار الشراء في نهاية الموسم نظير 15 مليون يورو أخرى

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد الذي قدمه إنتر ميلان سيقترب من المبلغ الذي طلبته إدارة برشلونة نظير الاستغناء عن فيدال والذي يصل إلى 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن كونتي سبق وأن أشرف على تدريب فيدال، وتحديدا في الفترة من 2011 إلى 2014 عندما كان الأول يشغل منصب المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، وفاز كونتي ولاعب الوسط التشيلي حينها بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي.

اخبار ذات صلة