Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: لاعبو ريال مدريد على رادار ميلان

تقارير: لاعبو ريال مدريد على رادار ميلان

إدارة ميلان الإيطالي تستهدف التعاقد مع ثلاثة من لاعبي ريال مدريد بعد خروجهم من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم المقبل

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة إيه سي ميلان، ترغب في التعاقد مع بعض نجوم ريال مدريد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو.

وكشفت صحفية «سكاي إيطاليا» أن مسؤولى ميلان سافر إلى إسبانيا صباح اليوم الخميس للجلوس مع إدارة النادي الملكي لبحث مسألة رحيل 4 لاعبين من صفوف المرينجي وهما داني سيبايوس و ماركوس يورنتي وماريانو دياز وأوديجارد.

وتسعى إدارة النادي الإيطالي لتوسيع علاقتها مع إدارة ملعب «سانتياجو برنابيو»، بعدما سافر بوبان المدير الرياضي الجديد للميلان للجلوس مع خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام للفري الأبيض، لمعرفة موقف مدريد من اللاعبين المستبعدين من مشروع زيدان الجديد.

اقرأ أيضًا: تغيير في خطط المرينجي.. مبابي إلى صيف 2020

ويتسأل بوبان عن إمكانية الاستعانة بخدمات بعض لاعبي المرينجي بينهم سيبايوس الذي خرج من حسابات زيدان للموسم المقبل ولديه عروض أيضًا من أندية في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى معرفة موقف الإسباني ماركوس يورنتي، القريب جدًا من الانتقال لأتلتيكو مدريد، كما يرغب في دراسة شراء كل من ماريانو دياز وأوديجارد، ومن المنتظر أن يغادر هؤلاء اللاعبين ملعب البرنابيو في الصيف الحالي، مع وجود بند يسمح لعودتهم مرة أخرى، الأمر الذي لفت انتباه إدارة «الروسونيرى».

جدير بالذكر أن أتليتكو مدريد أعلن منذ قليل عند تعاقده مع اللاعب ماركوس يورنتي لمدة 5 مواسم، في انتظار اجتيازه للاختبار الطبي، ليقطع الطريق على ميلان للاستعانة بخدمات لاعب خط الوسط الإسباني في الموسم المقبل.

اخبار ذات صلة