Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير.. زيدان يطارد جوهرة توتنهام بعد فشل يوفيتش في ريال مدريد

تقارير: زيدان يطارد جوهرة توتنهام بعد فشل يوفيتش في ريال مدريد

يرغب زين الدين زيدان في التعاقد مع مهاجم جديد لريال مدريد يدعم الفرنسي كريم بنزيما بعد فشل لوكا يوفيتش في إثبات ذاته ويبدو أنه وجد ضالته في توتنهام.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع رأس حربة جديد في المركز رقم (9)، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أنه وجه بوصلته نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب في التعاقد مع رأس حربة فريق توتنهام.

ويرغب زيدان خلال سوق الانتقالات المقبل في الصيف إلى التعاقد مع مهاجم قناص من أجل منافسة مواطنه كريم بنزيما على مركز رأس الحربة الصريح للفريق، لاسيما بعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في إثبات ذاته، وبات عنصرا غير مرغوب فيه للمدرب الفرنسي.

كان ريال مدريد قد تعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية مع لوكا يوفيتش قادما من إينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، لكنه فشل في اقتناص مركز المهاجم الرئيسي من المخضرم بنزيما هدّاف الفريق في الموسم الحالي.



وقبل تعليق نشاط كرة القدم في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لم تسر الأمور مع زين الدين زيدان خلال ولايته الثانية مع الفريق الملكي وفقا لما كان يتمناه أو على المستوى المأمول، حيث خرج الفريق من بطولة كأس الملك ويحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين خلف الغريم التقليدي برشلونة، وذلك بعد 27 جولة من عمر البطولة.

وعلى الصعيد الأوروبي، باتت فرص الفريق صعبة جداً في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في ذهاب دور الـ 16، على ملعبه من مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 1-2.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يغلق الباب أمام رحيل فاران بشرط النصف مليار يورو

خطة ريال مدريد من أجل الحصول على توقيع هاري كين

وكشفت تقارير إسبانية اليوم الأحد، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين هدّاف كأس العالم 2018 في روسيا، وقائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام الإنجليزي.



وأوضحت صحيفة «سبورت» أن مسؤولي ريال مدريد يدركون جيداً صعوبة الحصول على توقيع هاري كين، خاصة في ظل أنه لا يوجد أي ضغوط على ناديه لبيعه في ظل ارتباط اللاعب بعقد مع «السبيرز» حتى صيف العام 2024، فضلاً عن أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق اللندني، أبلغ رئيس النادي دانييل ليفي، برفضه التام لفكرة بيع هاري كين.

ويراهن ريال مدريد، ومديره الفني زين الدين زيدان، حاليا على هاري كين نفسه في ظل رغبته في اللعب مع فريق يحصد البطولات، بعد 7 سنوات بقميص توتنهام فشل خلالها في التتويج باي بطولة، وهو ما قد يدفع اللاعب صاحب الـ 26 ربيعاً، للرحيل في الصيف المقبل، خاصة إذا أنهى الفريق الموسم خارج المربع الذهبي المؤهل لبطولة الدوري الإنجليزي، والمؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم الإنجليزي حالياً نحو 150 مليون يورو، وقد يرضخ توتنهام لرغبة اللاعب لو طلب الأخير الرحيل في نهاية الموسم.

اخبار ذات صلة