Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: ريال مدريد تحدث مع بوكيتينو لخلافة زيدان.. وهاري كين أول صفقاته

تقارير: ريال مدريد تحدث مع بوكيتينو لخلافة زيدان.. وهاري كين أول صفقاته

فاز ريال مدريد على الكلاسيكو في وقت سابق من هذا الشهر، مما جعله يتفوق على برشلونة ويقفز إلى صدارة الدوري الإسباني، لكنه تراجع إلى المركز الثاني، بعد هزيمة مخيبة للآمال أمام ريال بيتيس.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أفادت تقارير أن ريال مدريد أجرى محادثات مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وتخطط للتحرك لضم المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام.

ولم يحقق زين الدين زيدان النتائج المرجوة في ولايته الثانية مع ريال مدريد، حيث فشل في السيطرة على صدارة جدول الترتيب في الدوري كما اقترب من وداع دوري أبطال أوروبا، والرئيس فلورنتينو بيريز يفكر في الإطاحة به.

لقد فاز ريال مدريد على الكلاسيكو في وقت سابق من هذا الشهر، مما جعله يتفوق على برشلونة ويقفز إلى صدارة الدوري الإسباني.

لكنهم تراجعوا إلى المركز الثاني، بعد هزيمة مخيبة للآمال 2-1 أمام ريال بيتيس يوم الأحد.

كما خسر 2-1 على أرضه أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وتم استبعاد لوس بلانكوس من صفقة كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، ونقلوا -منذ ذلك الحين- انتباههم إلى اللاعب الشاب إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا: كيف يؤثر اللعب بدون جمهور على صراع الصدارة بين برشلونة وريال مدريد؟

ويُعتقد أن اجتماعًا سريًا قد حدث، وفقًا لـبرنامج «El Chiringuito»، «بعد الهزيمة الحزينة ضد سيتي، تحدث مبعوثو ريال مدريد مع بوكيتينو وقال لهم: «سأنتظر ريال مدريد»، وذلك وفقًا لرواية الناقد الإسباني إندا.

ويعتقد أن مانشستر يونايتد أيضا مهتم بالتعاقد مع مدرب توتنهام السابق.

ويفكر نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد في بوكيتينو ليحل محل أولي جونار سولسكاير هذا الصيف، إذا فشل الأخير في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

لقد أصبح بوكيتينو عاطلًا عن العمل منذ نوفمبر بعد إقالته من قبل توتنهام، وبالتالي فإن أي نادٍ يجب أن يدفع 12 مليون جنيه إسترليني لتوظيفه هذا الموسم.

وتم ربط يونايتد أيضًا بالمهاجم هاري كين، ومع ذلك، يدعي إندا أن بوكيتينو قد يجعل اللاعب الإنجليزي أول توقيع كبير له في مدريد.

وأضاف: «بوكيتينو يود أن يكون هاري كين كمهاجم، يمكن أن ينتقل كين إلى برنابيو في حالة ان بوكيتينو حل محل زيدان».

اخبار ذات صلة