Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: رونالدو يريد العودة لريال مدريد.. وبرشلونة يحدد سعر كوتينيو

تقارير: رونالدو يريد العودة لريال مدريد.. وبرشلونة يحدد سعر كوتينيو

رونالدو نجم ريال مدريد السابق غير سعيد في يوفنتوس، وسط أنباء ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، وفريقه السابق أيضًا مانشستر يونايتد.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

في حين تم إغلاق الدوريات الكبرى في أوروبا بسبب جائحة فيروس كورونا التاجي، لا يزال نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو يتصدر عناوين الأخبار.

كان رونالدو في منتصف موسمه الثاني مع يوفنتوس قبل تعليق موسم 2019-20 الشهر الماضي، لكن هناك شكوك مستمرة حول مستقبل النجم البرتغالي في تورينو.

ويفتقد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فريقه السابق ريال مدريد، ولم تعد رغبته في العودة لناديه السابق مجرد اقتراح، وفقًا لـ«كالتشيو ميركاتو».

ويقال إن رونالدو غير سعيد في يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسط أنباء ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، وفريقه السابق أيضًا مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: أسطورة ريال مدريد: خيمينيز يستحق قيادة هجوم الميرنجي.. إنه أفضل من بنزيما

ومع ذلك، يقول تقرير «كالتشيو ميركاتو»، أن رونالدو لديه عيون على مدريد، لكن الأمر لن يكون سهلًا، حيث ستحتاج الصفقة مبلغًا كبيرًا لضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا من يوفنتوس.

موقف كوتينيو وهالاند وإيكاردي

- حدد برشلونة سعره المطلوب للمهاجم فيليبي كوتينيو، المعار لفريق بايرن ميونيخ، يريد أبطال الليجا على الأقل 80 مليون يورو (70 مليون جنيه إسترليني) للبرازيلي، تم ربط أمثال تشيلسي، يونايتد، آرسنال وتوتنهام برغبتهم في ضمه.

- بوروسيا دورتموند قلق بشأن تصاعد التكهنات المحيطة باهتمام ريال مدريد بإيرلينج هالاند، خاصة أن النرويجي انضم إلى دورتموند في يناير.

- يطارد ريال مدريد نجم خط الوسط ليل بوباري سوماري، بحسب «Le10Sport»، كما تم ربط مانشستر يونايتد وليفربول باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

- يتطلع يوفنتوس لإتمام صفقة مع ماورو إيكاردي، حسب «كالتشيو ميركاتو»، اللاعب الأرجنتيني معار إلى باريس سان جيرمان من إنتر لكنه يريد العودة إلى إيطاليا.

- يواجه مانشستر سيتي معركة شاقة في محاولة التعاقد مع رافاييل فاران، تقول صحيفة «ديفينسا سنترال» إن مدريد مستعد لرفض أي عروض للفرنسي. وفقًا لـ «Tuttosport»، وضع سيتي نصب عينيه على ثلاثة لاعبين في إنتر، وهم: لوتارو مارتينيز وميلانو سكرينيار وأليساندرو باستوني.

- ميلان يتطلع لثلاثة مرشحين بعد أنباء رحيل الحارس جيانلويجي دوناروما من النادي، حسب كالتشيو ميركاتو، وقد تم ربط دوناروما مع تشيلسي وريال مدريد وبي إس جي ونابولي، بينما يسعى الفريق الإيطالي لضم واحد من هؤلاء أليكس ميريت حارس نابولي أو حارس مرمى أودينيزي خوان موسو أو لويس ماكسيميانو لاعب سبورتنج.

اخبار ذات صلة