تقارير: دي ليخت يحسم موقفه من الانضمام إلى برشلونة

تقارير: دي ليخت يحسم موقفه من الانضمام إلى برشلونة

منافسة شرسة تجمع بين عدة أندية أبرزها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في سباق الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام

محمد سعد
محمد سعد

أبدى نادي برشلونة الإسباني خلال الأشهر القليلة الماضية رغبة كبيرة في الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الدفاعي للفريق.

ولم يكن عملاق وحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني الفريق الوحيد المهتم بالتوقيع مع دي ليخت، إذ انضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى سباق التعاقد مع اللاعب، هذا بالإضافة إلى اهتمام يوفنتوس الإيطالي به.

وكنا قد أشرنا منذ عدة أيام إلى أن هناك عدة عوامل تدفع قائد الفريق الهولندي إلى رفض الانضمام إلى قلعة «كامب نو» خلال هذا الصيف، يُعد أبرزها: خوفه من عدم اللعب بشكلٍ أساسي، وهو ما جعله يُفكر في هذا الأمر مرة أخرى قبل بدأ مفاوضاته مع الإدارة الإسبانية.

ووفقًا لما نشرته منصة «أوندا سيرو» الإذاعية منذ قليل، فإن دي ليخت لن ينضم إلى برشلونة، وليست الماديات هي السبب الرئيسي في تعثر انتقاله إلى الدوري الإسباني عبر بوابة برشلونة، ولكن خوفه من عدم المشاركة.

وحسبما نشر ألفريدو مارتينيز على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، فإن دي ليخت يرى أنه سيطور من مستواه رفقة فريق آخر، ولهذا قرر عدم الموافقة على عرض برشلونة.

اخبار ذات صلة