Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: خطة جديدة من ريال مدريد للتعاقد مع بول بوجبا

تقارير: خطة جديدة من ريال مدريد للتعاقد مع بول بوجبا

تقارير إنجليزية تؤكد أن ريال مدريد سيتحرك مجددًا في محاولة لإغراء نادي مانشستر يونايتد بالتخلي عن الفرنسي بول بوجبا، عبر تقديم مبلغ مالي ولاعبين للحصول على الفرنسي.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

بحثا عن تدعيم صفوف الفريق بكل قوة، تسعى إدارة فريق ريال مدريد الإسباني لضم لاعبين مميزين من أجل المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

ويعاني الفريق الملكي من بعض النقص خاصة على مستوى خط الوسط، إذ يرغب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان تدعيم هذا المركز بكل قوة.

ويلعب في خط الوسط حاليا بريال مدريد، كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس والأوروجواياني الشاب فيدي فالفيردي، ويرغب المدرب الفرنسي التعاقد مع لاعب يعطي ثقلا لهذا المركز.

اقرأ أيضًا: كيليان مبابي يغازل جماهير ريال مدريد

وخلال الانتقالات الصيفية الماضية أبدى زيدان رغبة كبيرة بالتعاقد مع بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن لم تكتمل المفاوضات.

ولكن حسبما أوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إدارة ريال مدريد ستكثف جهودها لضم بول بوجبا خلال الموسم الحالي.

عرض لا يمكن رفضه

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي تنوي تقديم عرض مالي مقدر بـ 73 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الثنائي خاميس رودريجيز وماريانو دياز.

وأوضحت الصحيفة أن القرار في النهاية سيكون في يد النرويجي أولى جونار سولسكاير، الذي سيحدد الأمر النهائي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي تغري مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب خاصة وأنهم في حاجة ماسة لتدعيم الخط الأمامي بعد رحيل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان.

ولم تشهد الفترة الأخيرة مشاركة بول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد، نظرًا للإصابة التي تعرض لها في القدم، ولكن التقارير الطبية أكدت عودته للملاعب بعد أسبوع.

اخبار ذات صلة