تقارير.. خاميس رفض عرضاً صينياً مغريا للرحيل عن ريال مدريد

مازال مصير الكولومبي خاميس رودريجيز غامضاً مع فريق ريال مدريد سواء من حيث البقاء أو الرحيل لوجهة جديدة بعدما رفض اللاعب عرضاً صينياً مغرياً

0
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1..%20%D8%AE%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B3%20%D8%B1%D9%81%D8%B6%20%D8%B9%D8%B1%D8%B6%D8%A7%D9%8B%20%D8%B5%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A7%D9%8B%20%D9%85%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%A7%20%D9%84%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D8%B9%D9%86%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن الكولومبيخاميس رودريجيز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، رفض عرضاً مغريا من الصين خلال الأيام الماضية، للرحيل عن الملكي والانضمام إلى نادي جوانزو الصيني.

ومع اقتراب انطلاق مباريات الموسم الجديد في إسبانيا، واقتراب كذلك موعد غلق باب القيد في أكثر من دوري أوروبي وعالمي، يبدو أن أزمة خاميس تتفاقم بشكل كبير، رفقة النادي الملكي، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، وأيضاً رغبة اللاعب الملحة في الرحيل، والتي تقابلها تعنت من إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز في السماح له بالرحيل عن «سانتياجو برنابيو».

ولعب خاميس في الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة، مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يعود في نهاية الموسم الماضي من جديد لإسبانيا، وتبدأ إدارة ريال مدريد في مناقشة العروض التي يتلقاها اللاعب.

اقرأ أيضاً: شرط بيريز الصعب يغلق باب الرحيل عن ريال مدريد في وجه خاميس

تفاصيل العرض الصيني للحصول على خاميس رودريجيز

وكشفت صحيفة «أيه.بي.سي» الإسبانية اليوم الخميس أن نادي جوانزو الصيني، قد قدم عرضاً قيمته 45 مليون يورو من أجل التعاقد مع خاميس، وهو ما معناه أن الصفقة ستكلف النادي الصيني 90 مليون يورو، نظراً لأن الصين تجبر الأندية على دفع ضريبة 100%، عن أي صفقة تقوم بها.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أعمال خاميس، البرتغالي خورخي مينديز، رد بالرفض على العرض المغري جدا لمسؤولي جوانزو، بعد التنسيق مع اللاعب، نظراً لأن نجم كولومبيا رغم رفضه للبقاء في ريال مدريد، لكنه يبحث عن نادٍ أوروبي كبير، يمكنه معه المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن خاميس، تسيطر عليه حالة من الغضب الشديد في ظل عدم الاستقرار على الوجهة المقبلة له حتى الآن، وغموض موقف ريال مدريد في التعامل معه.

وكشفت «أيه.بي.سي» الإسبانية، أن اللاعب طلب من وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز، أن يبحث له عن نادٍ جديد للانتقال إليه في ظل تأكده من أنه خارج حسابات زيدان للموسم الجديد تماماً.

بيريز يقف في وجه رحيل خاميس عن ريال مدريد

وعاد خاميس مؤخراً لتدريبات فريق ريال مدريد بعد 787 من الغياب عنها منذ رحيله عن الفريق في بداية الولاية الأولى لزين الدين زيدان.

وأوضحت مصادر للصحيفة، أن رحيل اللاعب عن ريال مدريد لن يكون سهلا أبدا في ظل المقابل المادي الكبير الذي اشترطه فلورنتينو بيريز لبيع اللاعب، والبالغ 50 مليون يورو.

وكان زيدان، قد رد على سؤال بشأن مستقبل مصير خاميسن عقب مباراة توتنهام الودية الثلاثاء، في كأس أودي، فقال: «لا أعرف ماذا سيحدث لخاميس خلال الفترة المقبلة، نحن هنا نتدرب ونلعب وهذا ما أفكر به حاليا».



كما نشر الموقع الرسمي لريال مدريد مؤخراً الصور الرسمية للفريق في الموسم الجديد، وخلت من خاميس، وهو ما اعتبره الكثيرون علامة على رحيل اللاعب الكولومبي عن الفريق الملكي.

إلا أن تقارير أخرى مؤخراً، أكدت أنه بعد إصابة اللاعب ماركو أسينسيو خلال مباراة آرسنال الإنجليزي بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لمدة 8 أشهر، وخسارة مباراة الديربي الودية بنتيجة 7-3 في ظل مستوى سيئ وباهت جداً، قرر فلورنتينو بيريز الإبقاء على خاميس خلال الفترة المقبلة.

وترغب عدة أندية أوروبية كبيرة في الفترة الماضية في الحصول على خدمات خاميس، في ظل القدرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، فضلاً عن الظهور المميز له رفقة منتخب بلاده في نهائيات «كوبا أمريكا» 2019 الأخيرة التي أقيمت في البرازيل، وعلى رأس هذه الأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني.

.