تقارير: جريزمان استقر على ناديه الجديد

تقارير: جريزمان استقر على ناديه الجديد

وفقا لبرنامج «ال لارجيرو» الإسباني فإن هناك اجتماعًا هذا الأسبوع بين إدارة أتلتيكو مدريد وأنطوان جريزمان في محاولة لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق المدريدي

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة الإسباني بات قريبًا من التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا السياق، كشف برنامج «ال لارجيرو» الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن المقربين من المهاجم الفرنسي جريزمان أكدوا أنه قريب من الرحيل عن معقل «واندا ميتروبوليتانو» وبات قريبا للقدوم إلى معقل «كامب نو» للتوقيع مع برشلونة.

وأوضح مقدم البرنامج مانو كارينيو أنه هناك احتمالية حدوث اجتماع هذا الأسبوع بين أعضاء إدارة الروخيبلانكوس وجريزمان لمعرفة مستقبله وفي محاولة لإقناعه بالبقاء مع الفريق.

وأكد «اللارجيرو» أيضًا أن رحيل قائد الفريق الأوروجوياني دييجو جودين عن أتلتيكو مدريد وكذلك رحيل زميله الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني من بين الدوافع التي تقرب أنطوان جريزمان من الرحيل أكثر من المواصلة والاستمرار مع النادي المدريدي.

جدير بالذكر أن جريزمان، البالغ من العمر 28 عامًا، يعتبر أحد أهداف نادي برشلونة منذ الصيف الماضي، ولكنه في نهاية المطاف قرر الاستمرار مع الأتلتي، ولكن مع الإقصاء الأوروبي وضياع حلم لعب المباراة النهائية على ملعبه الجديد وعدم فوز فريق المدرب دييجو سيميوني بأي ألقاب هذا الموسم، جعلت جريزمان يعيد النظر ويفكر في الرحيل في ظل مواصلة برشلونة الاهتمام بضمه.

وسينخفض الشرط الجزائي في عقد جريزمان من 200 إلى 120 مليون يورو، يوم 1 يوليو المقبل وأن قيمة الصفقة بشكل عام ستكون 120 مليون يورو يدفعها العملاق الكتالوني لنظيره في العاصمة الإسبانية، حتى يتم انتقال الدولي الفرنسي لقلعة كامب نو، الأمر الذي سيعمل على تعزيز هجوم البرسا بعد تقدم سن الأوروجوياني لويس سواريز، وزيادة المهام الهجومية أكثر وأكثر على ليونيل ميسي.

يمكنك أيضًا قراءة: برشلونة بين ألكسندر لاكازيت وأنطوان جريزمان

ومن جانبه، الصحف الفرنسية سارت على نفس خطى وسائل الإعلام الإسبانية بشأن بطل مونديال روسيا، إذ أشارت صحيفة «لو باريسيان» في تقرير لها، الخميس الماضي، إلى أن أنطوان سيكون عقده مع برشلونة ما بين 4-5 مواسم، فيما سيكون راتبه أقل بكثير عما يتقاضاه مع أتلتيكو مدريد.

وخاض جريزمان هذا الموسم 46 مباراة، سجل 21 هدفًا، وصنع 10 أخرى، خلال جميع البطولات التي شارك فيها فريقه العاصمي. بينما الفريق الكتالوني قد توج هذا الموسم ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، فيما ينتظر الفوز ببطولة الكأس المحلية حين يلتقي مع نظيره فالنسيا مع نهاية الشهر الجاري، رغبة في حصد الثنائية المحلية.

اخبار ذات صلة