Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

تقارير تكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية 2018

تقارير إذاعية: القائمة النهائية للفوز بجائزة الكرة الذهبية ستشهد تواجد كلٌ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، بجانب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أكدت بعض التقارير الإذاعية أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وعلى الرغم من ورود عدة أنباء خلال الأيام القليلة الماضية تشير إلى أن الثلاثي النهائي الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية سيكون لوكا مودريتش والفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ومواطنه رافاييل فاران، لاعب «المرينجي»، إلا إن برنامج «راديواستاديو»، والذي يُبث على شبكة «أوندا سيرو» الإذاعية، أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن القائمة النهائية لتلك الجائزة ستضم كلٌ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بجانب قائد منتخب كرواتيا.

وأضاف البرنامج الإذاعي أن لوكا مودريتش هو من سيُتوج بتلك الجائزة التي تُقدمها المجلة الفرنسية كأفضل لاعب كرة قدم عن العام الحالي، وأن «الدون» سيحصل على المركز الثاني، بينما يأتي نجم «الروخيبلانكوس» على المركز الثالث.



الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش تمكن رفقة «المرينجي» من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي وللمرة الثالثة على التوالي، كما قاد منتخب بلاده إلى الوصول إلى نهائي منافسات مونديال روسيا، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى بتاريخ منتخب «الناريون»، فضلًا عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وجائزة «فيفا» كأفضل لاعب في العالم لعام 2018، وهو ما يجعله ندًا قويًا للفوز بتلك الجائزة.

وأما بالنسبة إلى نجم ريال مدريد السابق فقد ساهم وبشكلٍ كبير في فوز «الملكي» بالنسخة الماضية من «التشامبيونزليج»، ولكنه أخفق في قيادة منتخب البرتغال للوصول إلى مراحل متقدمة بالمونديال، وهو ما يقلل من حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية.

وعلى الرغم من فوز «الروخيبلانكوس» بالنسخة الماضية من الدوري الأوروبي والأداء الرائع الذي قدمه جريزمان في تلك البطولة، فضلًا عن مساهمته الكبيرة في تتويج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، إلا إن برنامج «راديواستاديو» يؤكد أن جريزمان يأتي في المركز الثالث بالقائمة النهائية لتلك الجائزة.

وسيتم تسليم الفائز بتلك الجائزة في الثالث من شهر ديسمبر المقبل بحفل سيُقام بفرنسا.

اخبار ذات صلة