Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: تشيلسي يستفسر عن موقف أشرف حكيمي في ريال مدريد

تقارير: تشيلسي يستفسر عن موقف أشرف حكيمي في ريال مدريد

تريد إدارة تشيلسي خلال الفترة المقبلة تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين، وفقا لرؤية من جانب المدير الفني للفريق فرانك لامبارد

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تبحث إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي عن تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال سوق الانتقالات المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، الذي ظهر عليه بعض المعاناة من هذا المركز.

ويرغب فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي في تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين، من أجل تحقيق طفرة مع الفريق، يتمكن من خلالها إعادة أمجاد البلوز.

اقرأ أيضًا: حكيمي ومارسيلو وريجيلون وكارفاخال.. أكبر مشكلات زيدان مع ريال مدريد

ويصوب تشيلسي أنظاره تجاه ريال مدريد، من أجل التعاقد مع أحد أهم لاعبيه، الذين ظهروا خلال الفترة الأخيرة.

تشيلسي يستفسر عن موقف حكيمي لضمه

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة تشيلسي سألت نظيرتها في ريال مدريد عن إمكانية ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الحالي.

ولعب حكيمي هذا الموسم رفقة فريق بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وقم موسمًا مميزًا للغاية، فأصبح ضمن نجوم الدوري الألماني.



صاحب الـ 21 عامًا، انتقل إلى الفريق الألماني على سبيل الإعارة لعام واحد، ولا يوجد في عقده بند خيار الشراء، مع نهاية مدته، مما دفع العديد من الأندية للاستفسار حول موقفه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أخبر تشيلسي بأنهم لن يتخذوا أي قرارات، قبل أن ينتهي هذا الموسم.

وأكدت أن خطة ريال مدريد، هي عودة أشرف حكيمي، إلى ريال مدريد لتدعيم الجبهة اليمنى، لكن الكلمة النهائية ستكون للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للمرينجي.



ومن المرجح أن يكون بايرن ميونيخ أحد عمالقة الدوري الألماني في سباق الصراع لضم حكيمي، حال التفريط فيه من قبل ريال مدريد.

ولعب أشرف حكيمي هذا الموسم رفقة بوروسيا دورتموند في مختلف البطولات، 37 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 7 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 10 تمريرات حاسمة، أي ساهم في 17 هدفًا.

اخبار ذات صلة