Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: تشيلسي يرغب في بيع كانتي.. وريال مدريد يتربص

تقارير: تشيلسي يرغب في بيع كانتي.. وريال مدريد يتربص

ترى شريحة كبيرة من إدارة نادي تشيلسي أن مستوى الفرنسي نجولو كانتي تراجع كثيرًا في الآونة الأخيرة بسبب إصاباته لذا أبدت اهتمامها برحيل اللاعب

محمد سعد
ترجمة: محمد سعد
تم النشر

أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في أكثر من مناسبة رغبتها في التعاقد مع لاعب وسط مميز للتعزيز من قوة هذا المركز خلال السنوات المقبلة، ووقع الاختيار أولًا على الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحاولت الإدارة الملكية الصيف الماضي التعاقد مع بول، ولكن نظيرتها الإنجليزية رفضت هذا الأمر مرارًا وتكرارًا وتمسكت ببقاء اللاعب ضمن صفوف العملاق المنشستراوي.

وكشف موقع «90 دقيقة» الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن نوايا نادي تشيلسي في التخلي عن خدمات لاعبه الفرنسي نجولو كانتي إذا وصل للاعب عرض جيد.

وتحدث هذا الموقع كذلك عن وجود اهتمام من جانب ريال مدريد في الحصول على خدمات كانتي، مشيرًا إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب العملاق المدريدي، معجب بطريقة لعب وأداء مواطنه.

واستند هذا الموقع في هذا الخبر على أن ريال مدريد لا يمتلك بديلًا للبرازيلي كاسيميرو في مركزه، مُشيرًا إلى أن فيديريكو فالفيردي يلعب أكثر كلاعب وسط هجومي كزميله الألماني توني كروس، لذا قد تدخل إدارة المرينجي في سباق التعاقد مع نجولو لامتلاك بديل لكاسيميرو.

وبالرغم من فتح أبواب الرحيل أمام كانتي، فإن هناك عقبة واحدة قد تحول دون رحيله إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة زيدان، هي: اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع نجولو.

وذكر الموقع الإنجليزي أن كانتي ما زالت لديه 3 سنوات في عقده، وأن هناك أصواتًا في إدارة النادي بدأت تنادي بضرورة التخلي عن خدمات الفرنسي.

وكان قد تعاقد تشيلسي مع كانتي قادمًا من ليستر سيتي بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم تاريخي مقابل 36 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا.. حليف ريال مدريد الأكبر في سوق الانتقالات

وفي موسمه الأول مع البلوز، قدم لاعب الوسط الفرنسي أداءً مميزًا وتُوج بالبريميرليج والكأس، وبالرغم من هذا، يرى أعضاء في إدارة النادي أن مستوى اللاعب أخذ في التراجع شيئًا فشيئًا.

وفي الموسم الجاري شارك نجولو كانتي في 22 مباراة فقط بعد تعرضه لأكثر من إصابة، مما أثار رغبة النادي في التخلي عن اللاعب وتجديد دماء الفريق.

وحسبما أفاد موقع «ترانسفيرماركت»، فإن القيمة السوقية للدولي الفرنسي تراجعت في الوقت الحالي لتصل إلى 80 مليون يورو فقط بسبب فيروس كورونا الذي أثر على القيم السوقية لجميع لاعبي العالم.

هل تؤثر صفقة بوجبا على اهتمام ريال مدريد بكانتي؟

ولن يُثني اهتمام ريال مدريد بضم لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عامًا زيدان عن رغبته في التوقيع مع بوجبا، إذ يلعب كل واحد منهما في مركز مختلف.

اخبار ذات صلة