Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ليو رودريجيز يضع أليكسيس سانشيز على طاولة أتلتيكو مدريد

تقارير تربط مستقبل أليكسيس سانشيز بقلعة أتلتيكو مدريد

أليكسيس سانشيز يقترب من أتلتيكو مدريد في ظل ابتعاده عن الاستمرار مع إنترميلان وصعوبة استكماله في ملعب الأولد ترافورد مع مانشستر يونايتد.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أصبح مستقبل أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد والمعار إلى نتر ميلان الإيطالي في الهواء الطلق، لا سيما بعدما أعلن الأخير عن عدم تنفيذه لبند شراء نجم المنتخب التشيلي.

سانشيز لم يحصل على الاستمرارية في صفوف الانتر بسبب الإصابة في كاحله التي تعرض لها ومنعته من الحصول على ثقة مدربه، ولهذا سيعود إلى اليونايتد، النادي غير المقتنع به أيضًا، مسجلاً 5 أهدف خلال مشاركته في 45 مباراة.

ويبحث سانشيز عن وجهة جديدة حاليًا في ظل ابتعاده عن الاستمرار مع النادي الإيطالي وصعوبة استكماله في ملعب الأولد ترافورد، وارتبط اسم سانشيز بالانتقال للعب في الدوري القطري، وفقًا لما كشفته صحيفة «ذا تليجراف» البريطانية.

وأشارت تقارير أيضًا إلى احتمالية رحيل سانشيز إلى أتلتيكو مدريد للعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مثلما يقال في بلده.

سانشيز بالنسبة لسيميوني لاعب مفضل، ودائمًا يتابعه ويتمناه في فريقه، وبعيدًا عما تقوله لغة الأرقام (هدف كل 13 مباراة مع الانتر) إلا أن «التشولو» يعرفه جيدًا وبناء على خبرة واسعة، لا سيما أن سيميوني كان المدرب الوحيد الذي نجح في إخراج أفضل أداء لسانشيز مع ريفربليت في موسم 2007-2008.

اقرأ أيضًا: أليكسيس سانشيز ومانشستر يونايتد.. الفشل المتكامل

ودافع سيميوني عن النجم التشيلي في موسم 2018، قائلاً: «أليكسيس سانشيز لاعب غير عادي، وأحبه كثيرًا، لأنني دربته عندما كان طفلاً».

وحاليًا وسط الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها «الروخيبلانكوس» بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عاد اسم سانشيز للظهور من جديد بجانب أتلتيكو مدريد لا سيما أنه لاعب يمتلك خبرة واسعة وسعره منخفض.

وعلق ليو رودريجيز نجم المنتخب الأرجنتيني السابق ووكيل الأعمال حاليًا، على مستقبل سانشيز، قائلاً: «أليكسيس ما زال لاعبًا في القمة».

وأضاف رودريجيز: «المشكلة أنه يفتقد للاستمرارية، وفي الانتر يلعب بنظام مختلف، وفي هذا التوقيت عليه الانتقال إلى نادٍ يتواجد به مدرب يحبه، ويستفيد من نظامه».

واختتم رودريجيز حديثه عن انتقال أليكسيس سانشيز إلى أتلتيكو مدريد، قائلاً: «أعلم أن سانشيز يروق لسيميوني، ويستطيع اللعب بشكل جيد والحصول على استمرارية في فريق الأتلتيكو».

اخبار ذات صلة