Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: بيانيتش يقرر الانتقال إلى برشلونة

تقارير: بيانيتش يقرر الانتقال إلى برشلونة

حسم البوسني الدولي ميراليم بيانيش نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالي وجهته المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية، قائلا إنه لن يلعب سوى لبرشلونة الإسباني رغم عروض من أندية أخرى

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يتطلع المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني إلى حسم معركة التعاقد مع البوسني الدولي ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما يؤكد اللاعب أنه لن يلعب سوى للعملاق الكتالوني.

وأصبح بيانيتش، 30 عاما، على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في مقدمتهم بالطبع برشلونة، وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أكدت أن بيانيتش قد اتخذ قراراه بالفعل بشأن وجهته في الموسم المقبل، وأنه سيذهب فقط إلى برشلونة

ويتطلع بيانيتش إلى الرحيل عن صفوف «السيدة العجوز» في الصيف الحالي، في إطار خطة يستهدف بها مسؤولو البيانكونيري إلى إنعاش خزانتهم التي تعاني الآن من ضغوطات مالية على خلفية توقف نشاط الكرة في إيطاليا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وفي الآونة الأخيرة اقترن اسم بيانيتش بصفقة مبادلة مع برشلونة، فيما تسعى إدارة الأخيرة إلى تقليص نفقات ضم البوسني عبر إدخال لاعب أو أكثر من البارسا في الصفقة.

ومع ذلك يبقى إتمام الصفقة نظير مبلغ مادي فقط هو الخيار الأخير لمسؤولي البارسا.

اقرأ أيضًا: عشق ريال مدريد وزيدان يطارد بيانيتش قبل الانضمام إلى برشلونة

كان مسؤولو تشيلسي قد فتحوا بالفعل قنوات اتصال مع يوفنتوس في محاولة للحصول على خدمات بيانيتش، فيما يأمل نظرائهم في باريس سان جيرمان في إقناع اللاعب بأن مستقبله ينتظره في حديقة الآمراء.

ويأمل البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في العملاق الباريسي في أن يقدم لـ ميراليم بيانيتش صفقة ضخمة تتضمن حوافز غير مسبوقة، لكن يبدو أن عرضهم المحتمل هذا قد جاء في وقت متأخر جدا، حيث قرر نجم وسط يوفنتوس بالفعل وجهته المقبلة.

وأسهم بيانيتش بفاعلية في النجاحات التي حققها يوفنتوس، منذ وصوله إلى تورينو قادما من روما الإيطالي، حيث حصد مع اليوفي لقب الدوري الإيطالي الممتاز 3 مرات، وبطولة الكأس مرتين.

ويتطلع بيانيتش لخوض تحد جديد مع برشلونة، وتحقيق حلم اللعب بجوار الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي، وهو ما سيدفعه على الأرجح إلى رفض أي مقابل مادي مغري من قبل باريس سان جيرمان.

اخبار ذات صلة