Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: برشلونة يتلقى دفعة قوية في سعيه لضم لاوتارو مارتينيز

تقارير: برشلونة يتلقى دفعة قوية في سعيه لضم لاوتارو مارتينيز

برشلونة يقترب أكثر من التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي يعد واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوريات الأوروبية الكبرى، وجذب أنظار عدد كبير من الأندية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يواصل نادي برشلونة سعيه للحصول على خليفة للأوروجواياني لويس سواريز، والذي قاد خط هجوم النادي الكتالوني منذ عام 2014، لكن مع تقدمه في العمر وكثرة إصاباته، فإن الأوروجواياني الدولي لم يعد قادرًا على حمل خط الهجوم للبلوجرانا وحيدًا.

ويضع برشلونة عينه منذ فترة على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، والذي جذب الأنظار بقوة خلال الموسم الحالي، حيث تألق بشدة في منافسات بطولة الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا قبل تعليق المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة تلقى دفعة هائلة في سعيه للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، حيث أكدت أن الأرجنتيني أعطى موافقته على الانتقال إلى النادي الكتالوني، لكن وفق شروط محددة.

اقرأ أيضًا: من بينهم لاوتارو.. 8 لاعبين يريد جوارديولا ضمهم إلى مانشستر في الصيف

ورغم أن نادي ريال مدريد انضم إلى سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز فإن برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، ووفقًا للمصدر ذاته، فإن اللاعب اقتنع باللعب بقميص «البلوجرانا» بعدما حصل على وعد بمركز المهاجم الأساسي، ما قد يؤدي إلى رحيل لويس سواريز عن قلعة «كامب نو».

ويوجد شرط جزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان قيمته 111 مليون يورو، لكنه يسري فقط خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو، لكن الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة حاليًا من الممكن أن تعزز وضعية النادي الكتالوني في إجراء صفقة مقايضة.

وسيحاول برشلونة تقديم أحد لاعبيه الزائدين عن حاجته، مثل أرتورو فيدال أو فيليبي كوتينيو أو عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى قيمة مالية مخفضة، في محاولة لإقناع إدارة «النيراتزوري» بالتخلي عن لاوتارو مارتينيز.

لاوتارو.. مستقبل برشلونة

الأداء الذي يقدمه لاوتارو مارتينيز خلال الموسم الحالي مع إنتر ميلان أقنع الإدارة التقنية في برشلونة بأن الأرجنتيني يمكنه أن يكون مستقبل النادي الكتالوني الهجومي.

وقام مسئولو برشلونة بمتابعة لاوتارو مارتينيز بشكل مكثف خلال مبارياته مع إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى الأداء المميز الذي قدمه ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، مما زاد من اقتناعهم بقدراته.

وبالإضافة إلى الأداء، فإن القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني تزايدت بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي، وهو ما أدى إلى تحركات أسرع من برشلونة في محاولة ضمه، حيث يعد الهدف الأول للإدارة الكتالونية خلال الفترة المقبلة.

اخبار ذات صلة