تقارير: باريس سان جيرمان يخطط لضم فينيسيوس من ريال مدريد

تقارير: باريس سان جيرمان يخطط لضم فينيسيوس من ريال مدريد

يخطط المسؤولون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط هجومه.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

ينوي المسؤولون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تقديم عرض للحصول على خدمات البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما أوردته صحيفة «سبورت» الإسبانية.

ونقلت الصحيفة عن ليوناردو المدير الرياضي في العملاق الباريسي قوله إنه يعتزم جلب مواطنه إلى «حديقة الأمراء»، ويتوقع الطرفان أن يشرعا في إجراء مفاوضات في هذا الخصوص هذا الصيف.

ومع ذلك ذكر تقرير منفصل نشرته «آس» في نسختها الإسبانية أن المهاجم لديه رغبة حقيقية في البقاء في العاصمة الإسبانية، مضيفة أنه استبعد فكرة الرحيل عن ريال مدريد على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وأوضح التقرير أن كلا من آرسنال الإنجليزي ونظيره الإيطالي ميلان من بين الأندية التي تتهافت على خطف البرازيلي، فيما تردد أن باريس سان جيرمان طلب مبادلة نجم ريال مدريد في صفقة تتضمن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى «الملكي».

اقرأ أيضا: فينيسيوس.. بين إبداع رودريجو ووجود هازارد



وقدم جونيور، 19 عاما، عروضا رائعة في بداية مشواره مع ريال مدريد، حيث أحرز 4 أهداف في 19 مباراة في كافة المسابقات التي دافع فيها عن ألوان «المرينجي» في موسم 2018-2019.

ومع ذلك يجد فينيسيوس صعوبة إلى حد ما هذا الموسم، واختير بالطبع في التشكيلة الأساسية للفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير لفني لريال مدريد، في أربع مباريات هذا الموسم، كما شارك بديلا في خمس مباريات.

كما خرج، في بعض المباريات، عن قائمة الفريق بالكلية، ليحل محله مواطنه الشاب رودريجو جويس.

ولا يبدو أن فينيسيوس يكترث بفكرة الرحيل عن أسوار ريال مدريد في أي وقت عما قريب.

اخبار ذات صلة