Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: اجتماع وشيك بين وكيل أعمال إريكسن وإدارة ريال مدريد

تقارير: اجتماع وشيك بين وكيل أعمال إريكسن وإدارة ريال مدريد

عبر الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام هوتسبير، عن رغبته في الرحيل عن فريقه والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

شهدت الشهور القليلة الماضية ارتباط اسم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني للتعزيز من قوة خط وسط الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى الرغم من وجود لاعب الوسط الدنماركي بخطط إدارة «المرينجي»؛ إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أصر على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبدو أن زيدان كان يرغب وبشدة في الحصول على خدمات بوجبا، ولهذا لم يكن متحمس بشكلٍ كبير للتعاقد مع الدنماركي.

وأشارت عدة تقارير إنجليزية إلى أن لاعب الوسط الدنماركي، قد ينضم إلى العملاق المدريدي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية هي من أشارت إلى تلك الأنباء، وأفادت أيضًا بأن وكيل أعمال الهولندي البالغ من العمر 27 عامًا يخطط للاجتماع مع إدارة ريال مدريد خلال الفترة القليلة المقبلة للحديث عن إمكانية رحيل موكله عن الدوري الإنجليزي الممتاز متجهًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة «الملكي».

اقرأ أيضًا: تقارير: صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتوتنهام في الميركاتو الشتوي

ومن المقرر أن ينتهي عقد إريكسن مع النادي اللندني في شهر يونيو المقبل ولم يقم بتجديده إلى الآن، وهو ما يُتيح للاعب الدخول في مفاوضات مع أي نادي بداية من شهر يناير المقبل.

وفي حالة عدم تجديد تعاقده مع «السبيرز» وأيضًا عدم الرحيل عنه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة فإنه يمكنه التعاقد مع أي نادي آخر بشكلٍ مجاني بداية من شهر يوليو المقبل، ولهذا فإن إدارة النادي الإنجليزي أمامها خيارين لا ثالث لهما: إما إقناع اللاعب بالعدول عن فكرة الرحيل وتجديد عقده وإما التخلي عنه في يناير للحصول على قيمة مالية مقابل تلك الصفقة.

اخبار ذات صلة