Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: اتفاق بين برشلونة وسوسيداد لضم بديل ديمبيلي

تقارير: اتفاق بين برشلونة وسوسيداد لضم بديل ديمبيلي

تقارير صحفية تشير إلى اقتراب نادي برشلونة من انهاء صفقة المهاجم الذي يبحث عنه لتدعيم خطوطه، بعد تحديد مدة غياب الفرنسي عثمان ديمبلي لمدة 6 أشهر.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يبحث برشلونة عن تدعيم الخط الأمامي للفريق بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي والذي سيغيب عن المشاركة مع البلوجرانا لمدة 6 أشهر لإصابة بتمزق كامل في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، بالإضافة إلى غياب الأوروجوياني لويس سواريز لمدة 4 أشهر، مما يعقد خطط كيكي سيتين.

وفي هذا الصدد، أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب النادي الكتالوني من انهاء صفقة المهاجم الذي يبحث عنه لتدعيم خطوطه.

وكشفت إذاعة «TVE» الإسبانية عن وجود اتفاق مبدئي بين برشلونة وريال سوسيداد لشراء ويليان جوزيه، بقيمة 35 مليون يورو، وهذه القيمة تعتبر نصف قيمة الشرط الجزائي للاعب الذي ينتهي عقده مع سوسيداد في 2024.

اقرأ أيضًا: طبيب رابطة الليجا يكشف شروط منح برشلونة الضوء الأخضر لضم مهاجم جديد

وكان ويليان أحد أهداف النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لاسيما بعدما فشل في انهاء صفقة رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، ولكن سوسيداد رفضت العرض المقدم من البارسا بقيمة 23 مليون يورو.

وارتبط اسم المهاجم البرازيلي ويليان خوزيه بنادي توتنهام أيضًا في الميركاتو الماضي، بعدما قدم السبيرز عرضًا بقيمة 15 مليون يورو ولكنه قُبول بالرفض من قبل إدارة سواسيداد، وعرقلت فرص خوضه للتدريبات تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام.



ولعب ويليان من قبل تحت قيادة الإسباني كيكي سيتين في موسم 2015-2016، عندما كان الأخير مدربًا لنادي لاس بالماس، قبل الانتقال بعد ذلك إلى صفوف سواسيداد.

ونجح ويليان جوزيه في 8 أهداف، خلال مشاركته في 24 مباراة خلال الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 49 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة.

اخبار ذات صلة