Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: إدارة غرناطة ترد على أنباء بيع النادي لتركي آل الشيخ

تقارير: إدارة غرناطة ترد على أنباء بيع النادي لتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ قد أعلن مؤخرًا عن بيعه نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري، وذلك بعد عام من شرائه، ونجح في صناعة فريق قوي يحتل حاليًا مركز الوصافة في جدول ترتيب المسابقة، بعد تعاقده مع العديد من اللاعبين المميزين

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

نفت تقارير صحفية إسبانية ما تردد في الفترة الأخيرة عن اقتراب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية من الاستحواذ على نادي غرناطة الإسباني.

وقالت صحيفة «إديال» الإسبانية: إن الملاك الصينيين لنادي غرناطة نفوا تمامًا وجود أي نية لبيع النادي خلال الفترة الحالية، وعبروا عن اندهاشهم مما تردد في الصحف السعودية في الأيام الماضية.

وأضافت، تصر وسائل الإعلام المختلفة في المملكة العربية السعودية في الأيام الأخيرة على اهتمام تركي آل الشيخ بشراء نادي غرناطة. حتى أن البعض غامر بأن يستحوذ على النادي بالكامل، وهو أمر لا تزال مصادر داخل النادي ترفضه وتنكر صحة هذه الأنباء.

وكانت صحيفة «الرياضية» السعودية، قد نشرت تقريرًا يشير إلى اقتراب آل الشيخ وزير الرياضة السعودي السابق من الاستحواذ على نادي غرناطة الإسباني بالكامل.

كما ذكرت الصحيفة، أن الوزير الحالي لهيئة الترفيه يفاضل بين النادي الإسباني ونادي أميان الفرنسي، وذلك لتملك أحدهما بنسبة 100% بعد أن وصلت المفاوضات بينهما لاتفاق تام على القيمة المالية وتبقت بعض البنود في العقود.

اقرأ أيضًا: تقارير: تركي آل الشيخ يقترب من شراء ناد إسباني

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن مؤخرًا عن بيعه نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري، وذلك بعد عام من شرائه، ونجح في صناعة فريق قوي يحتل حاليًا مركز الوصافة في جدول ترتيب المسابقة، بعد تعاقده مع العديد من اللاعبين المميزين.

ولكن عقب وقوع عدة أزمات مع بعض عناصر اللعبة في مصر، وأبرزها خلافته مع النادي الأهلي المصري ومجلس إدارته، قرر آل الشيخ بيع النادي لشريكه الإماراتي سالم الشامسي.

وخلال فترة توليه مسؤولية هيئة العامة للرياضة في السعودية، نجح آل الشيخ في تطوير الرياضة في البلد العربي وخاصة بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وجعله واحدًا من أقوى الدوريات في قارة آسيا، كما أصبح الدوري صاحب المركز الثالث من حيث القيمة المالية.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، كان استقال من منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أيضًا خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب انتهاء البطولة العربية للأندية الأبطال والتي عادت للحياة من جديد بعد سنوات من التوقف.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعد انتهاء السنة الأولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة والنجاح الكبير الذي حققته أتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم متمنيًا التوفيق للرئيس القادم ولجميع الأندية العربية».

اخبار ذات صلة