تقارير: إدارة برشلونة غاضبة من راكيتيتش

اللاعب الكرواتي يتسبب في غضب إدارة برشلونة بعد ظهوره في إحدى الحفلات الأندلسية إثر إقصاء برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول

0
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%3A%20%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D8%BA%D8%A7%D8%B6%D8%A8%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%B1%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AA%D8%B4

أشعلإيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، غضب جماهير النادي الكتالوني بالأمس عقب ظهوره في أحد المهرجانات الأندلسية بصحبة عائلته وزوجته، بعد مرور يوم واحد فقط من هزيمة فريقه أمام ليفربول وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة للخسارة برباعية نظيفة أمام «الريدز» في إياب نصف نهائي «التشامبيونزليج» والذي أقيم على ملعب «الأنفيلد» مساء يوم الثلاثاء.

الأمر لم يتوقف على غضب الجماهير فقط، بل وصل إلى إدارة «البلوجرانا» وفقًا لما أعلنه إذاعة راديو «راك 1» الإسبانية، مشيرًا إلى انزعاجهم من ظهور اللاعب الكرواتي في مهرجان إشبيلية أمس الأربعاء، خاصة أن الأمر حدث في وقت غير مناسب ووسط أجواء حزينة للنادي وللجمهور.

وتفاجأت إدارة برشلونة برؤية راكيتيتش في هذه الحفلة بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية مع خوسيه ماريا ديل نيدو، نجل رئيس إشبيلية السابق، الذي نشرها بعد ذلك على حساب التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

اقرأ أيضًا: راكيتيتش يشعل غضب جمهور برشلونة

اقرأ أيضًا: «الشرينجيتو» يكشف عن هوية المدرب الجديد لبرشلونة

وكان راكيتيش قادرًا عل حل تلك الأزمة بالاعتذار لجوسيب ماريا، رئيس النادي الكتالوني من أجل الحصول على تجديد عقده الذي كان متفقًا عليه في الصيف المقبل، والتغاضي عن دراسة مسألة رحيله عن الفريق.

ولا يخفى على أحد حدوث هذا الأمر لن يكون بسيطًا وسيبحث كلا الطرفين عن رغباتهما، في ظل بحث راكيتيتش عن عرض ذي قيمة أعلى.

وبغض النظر عن تلك الأزمة، راكيتيتش يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط حول العالم ومازال أفضل لاعبي البارسا في السنوات الخمس الأخيرة، على الرغم من تصرفه غير المقبول من لاعب محترف بحجم النجم الكرواتي.

جدير بالذكر أن لاعبي الفريق حصلوا على راحة يومين من قبل إرنستو فالفيردي، قبل العودة يو م الجمعة للاستعداد لمباراة خيتافي والتي تقام يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

.