Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: أسينسيو على قائمة انتقالات ريال مدريد

تقارير: أسينسيو على قائمة انتقالات ريال مدريد

برنامج «لارجيرو» الذي يذاع على شبكة سير الإسبانية يكشف عن مستقبل بعض اللاعبين في قائمة المرينجي للموسم المقبل ورغبة النادي في جني بعض النفقات

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أغلق ريال مدريد ثورة التدعيم هذه الأيام بشكل جيد بعد التعاقد مع لاعبين مثل إيدير ميليتاو ورودريجو جويس ولوكا يوفيتش وإيدن هازارد وفيرلاندميندي، وفي انتظار ما سيحدث مع بوجبا وإريكسن، وهذا سيجعل النادي الملكي يدرس بشكل قوي عملية الرحيل، في ظل عودة اللاعبين المعارين، الأمر الذي يجعل النادي الملكي يحتوي على عدد كبير يصل إلى 35 لاعبًا تربطهم عقود سارية.

وفي هذا الصدد كشف برنامج «لارجيرو» الذي يذاع على شبكة سير الإسبانية، عن مستقبل بعض اللاعبين في قائمة المرينجي، قائلاً: «ما يلفت انتباهي هو وجود عدة لاعبين سيكون النادي مستعدًا للتفاوض بشأنهم في حالة وصول عروض جيدة لهم، وهؤلاء اللاعبون هم أسينسيو وجاريث بيل وإيسكو ولوكاس فاسكيز».

والجميع يعلم أزمات بيل وإيسكو في الفريق، تحديدًا في ظل عدم رغبة إدارة النادي وزيدان في استمرار اللاعب الويلزي، على العكس زيدان يريد إيسكو مثلما أعلنت «آس» من قبل وإعلان زيدان أنه سيعتمد على إيسكو في مشروعه الجديد، ولكنه لم يحظ بموافقة إدارة ملعب «سانتياجو برنابيو» التي ترغب في جني بعض النفقات لتدعيم صفقات الصيف خاصة أن المرينجي يعلم إمكانية الحصول على 80 مليون يورو من صفقة إيسكو.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يحقق رقما قياسيا جديدا في صفقات اللاعبين

وأعلن البرنامج الإسباني عن مفاجأة تتمثل في خروج ماركو أسينسيو من ضمن أولويات زيدان للموسم المقبل ومشروعه الجديد، ولا يمانع النادي دارسة مسألة رحيله إذا وصل عرض جيد خاصة أنه سيجلب لخزينة النادي الملكي قرابة 90 أو 100 مليون يورو.

ويواجه أسينسيو مشكلة في قائمة الريال، بسبب وجود هازارد وإبراهيم دياز وفينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز ، وأمام هؤلاء اللاعبين وبانتظار ما سيحدث مع بيل، يفقد أسينسيو وزنه في تشكيلة المرينجي لهذا ربما يرحل في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن لاعبي النادي الملكي سيعودون إلى فاليديباس يوم 8 يوليو لخوض استعدادات ما قبل الموسم، وسيوجد أسينسيو بعد راحة كبيرة، وسيرى ماذا يريده زيدان لخططه في المشروع الجديد.

اخبار ذات صلة