Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: آرثر ميلو يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس ضمن صفقة بيانيتش

تقارير: آرثر ميلو يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس ضمن صفقة بيانيتش

أعرب البرازيلي آرثر ميلو نجم وسط فريق برشلونة الإسباني عن موافقته على أن يكون جزء من صفقة مبادلة بين البارسا ويوفنتوس الإيطالي والتي سينتقل بموجبها بيانيتش إلى الكامب نو

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أبدى البرازيلي الدولي آرثر ميلو نجم وسط نادي برشلونة الإسباني استعداده لأن يكون جزء في صفقة مبادلة بين العملاق الكتالوني ونادي يوفنتوس الإيطالي، والتي سينتقل بموجبها إلى «السيدة العجوز» نظير انضمام البوسني الدولي ميراليم بيانيتش إلى صفوف البارسا.

ويقترن اسم آرثر بصفقة مبادلة تضم بيانيتش، لكن تردد كثيرا أنه يرغب في البقاء في الكامب نو.

لكن تقارير إعلامية في كل من إيطاليا وإسبانيا ذهبت في الاتجاه المعاكس، حيث زعمت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن آرثر ميلو، 23 عاما، قد أبدى استعداده للانتقال إلى اليوفي.

وسيحتاج برشلونة ويوفنتوس إلى الاتفاق على صفقة المبادلة بعد تأزم أوضاعهما المالية على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ولم يشارك ميلو رفقة برشلونة سوى في 16 مباراة في الدوري الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف، وصنع مثلهم.

اقرأ أيضا:بعد رفض أرثر ليوفنتوس.. سيميدو مفتاح انتقال بيانيتش إلى برشلونة

ويبدو أن الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس مستعد للتضحية بالبوسني الدولي، لكن البيانكونيري لن يترك صانع ألعاب روما الإيطالي السابق ينضم إلى برشلونة ما لم يصل آرثر ميلو إلى اليوفي.

ويخطط البارسا خلال موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين استعدادا لعودة منافسات كرة القدم من جديد خلال الفترة المقبلة، عقب الخروج من الظلال القاتمة لفيروس كورونا ، والتي دمرت النشاط الكروي في أوروبا وتسبب في إرجاء وإلغاء البطولات الكبرى هذا الموسم.

وتتفاوض إدارة على مدار الأسابيع القليلة الماضية مع اليوفي من أجل الحصول على توقيع صانع ألعابه الموهوب ميراليم بيانيتش، وعرض بطل الدوري الإيطالي الحصول على البرازيلي أرثر ميلو، بدلاً منه، ولكن الأخير أصدر بيانا أعلن فيه رفضه الرحيل عن برشلونة، وتمسكه بالبقاء في النادي الكتالوني.

اخبار ذات صلة