تقارير| ريال مدريد يغلق ملف صفقة لوكا يوفيتش

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل لاتفاق مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بشأن التعاقد مع اللاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الفريق

0
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%7C%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%8A%D8%BA%D9%84%D9%82%20%D9%85%D9%84%D9%81%20%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9%20%D9%84%D9%88%D9%83%D8%A7%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%B4

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل لاتفاق مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بشأن التعاقد مع اللاعب الصربيلوكا يوفيتش مهاجم الفريق.

ووفقًا لشبكة «DONDIARIO» وأخبار واردة من صحفي يعمل لدى صحيفة «بيلد» الألمانية فإن النادي الإسباني قد أغلق صفقة اللاعب الصربي لمدة 6 مواسم مقبلة مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب يتراوح بين 5 و6 ملايين يورو سنويا.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن المدير الفني الفرنسيزين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد قد أبدى إعجابه بقدرات وفنيات اللاعب الصربي خلال الفترة الماضية، مما جعل الإدارة تتخذ قرارا حيال ضمه.

وأضافت الشبكة أن قرار اللاعب الصربي بالرحيل عن آينتراخت كان حازماً لدرجة كبيرة، إذ فضل النادي الألماني بيعه لريال مدريد بدلاً من السماح له بالذهاب مع بايرن ميونيخ، إذ يعمل الأخير دائما على خطف المواهب التي تسطع في سماء البطولة المحلية هناك في ألمانيا، من ثم بيعها بأموال طائلة بعد الاستفادة منها.

وسلطت الشبكة ضوءها الأخضر على السعر الذي أغلق به النادي الإسباني صفقة اللاعب صاحب الحادي والعشرين عامًا في ظل الأسعار المرتفعة خلال الفترة الحالية، فإن هذ السعر يصل إلى 50 مليون يورو، ومن الممكن أن يرتفع عشرة ملايين أخرى مع تسجيله الأهداف وتتويجه بالبطولات مع الملكي.

اقرأ أيضًا.. زيدان: لم أحدد طلبات سوق الانتقالات.. وهازارد لاعب استثنائي

وأفاد التقرير أن نية ريال مدريد خلال الفترة المقبلة هي بيع اللاعب الدولي الدومنيكاني ماريانو دياز لعدم تقديمه المستوى المرجو منه خلال الفترة الماضية أو عودته لصفوف ليون الفرنسي، وذلك لدعم صفقة النجم الصربي ماديا.

ويرغب الملكي في تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لسد الفجوة التي تركها اللاعب البرتغاليكريستيانو رونالدولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي، والذي بدوره انتقل لصفوف البيانكونيري الصيف الماضي بعد 9 مواسم قضاها في صفوف ريال مدريد.

وأتمت الصحيفة تقريرها أن رهان نادي ريال مدريد على يوفيتش يشبه الذي قدمه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني لكريم بنزيما قبل 10 سنوات من قبل، خاصة أن الفرنسي فقد بريقه منذ مواسم عديدة على الصعيد البدني والفني، مما جعل هجوم الأبيض متأثرا حتى في تواجد رونالدو، لكن بعد رحيل الأخير الذي زاد الطين بلة وجعل هجوم الملكي باهتا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ويتميز اللاعب الصربي بقدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى، إذ يمكنه اللعب بكل مراكز خط المقدمة، كذلك قدرته العالية على تسجيل وصناعة الأهداف، بالإضافة إلى تحركاته المرنة بين المدافعين، ليكون بذلك اللاعب الذي وجد فيه ريال مدريد ضالته.

وسجل اللاعب الصربي 16 هدفًا هذا الموسم ببطولة الدوري الألماني يأتي بهم وصيفا لنجم فريق بايرن ميونيح روبيرت ليفاندوفيسكي صاحب الـ19 هدفًا، لكنه بشكل عام سجل هذا الموسم 23 هدفًا خلال 37 مباراة، بالإضافة إلى صناعته 7 أخرى.

.