تقارير| ريال مدريد واثق من ضم بوجبا وهازارد

تزايدت فرص انضمام الثنائي الفرنسي بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والبلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني

0
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%7C%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D8%A7%D8%AB%D9%82%20%D9%85%D9%86%20%D8%B6%D9%85%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7%20%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

يشعر المسؤولون في نادي ريال مدريد الإسباني بالثقة في انتقال كل من الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبلجيكيإيدن هازارد نجم وسط فريق تشيلسي الإنجليزي إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما صرحت به مصادر لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية.

ومن المتوقع أن يقوم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بإجراء تغييرات جذرية على هيكل الفريق في نهاية الموسم الجاري الذي يعد كارثيا بكل المقاييس في «سانتياجو برنابيو» بعدما خرج «الملكي» صفر اليدين من بطولة كأس ملك إسبانيا وضياع فرصته في المنافسة على بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» وتوديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

ونال بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي انتقادات حادة بسبب أدائه الباهت في مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، ومن المتوقع أن يرحل عن «أولد ترافورد» حال لم يتأهل «الشياطين الحمر» إلى «تشامبيونزليج» في الموسم المقبل.

أما هازارد فيرتبط بعقد مع «البلوز» حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يُظهر أي نوايا في تجديد عقده، ما يعني أن المسؤولين في «ستامفورد بريدج» سيمنحونه الضوء الأخضر للرحيل إلى العاصمة الإسبانية، إذا ما وافق ريال مدريد على المبلغ المطلوب للحصول على خدماته والذي تصل قيمته إلى 100 مليون إسترليني.

اقرأ أيضا.. رايولا يلغي اجتماعًا مع إدارة يونايتد بشأن تجديد عقد بوجبا

واقترب بوجبا كثيرا من الذهاب إلى ريال مدريد حينما رحل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي قبل ثلاثة أعوام، لكنه انضم في النهاية إلى مانشستر يونايتد نظير 89 مليون إسترليني آنذاك.

وفيما كان يدافع عن ألوان قميص منتخب بلاده الشهر الماضي، أقر بوجبا البالغ من العمر 26 عاما بأن اللعب في ريال مدريد تحت قيادة مواطنه زيدان يعد «حلما لأي لاعب. إنه أحد أكبر الأندية في العالم وزيدان مدربه، هذا حلم بالنسبة لأي طفل ولاعب كرة قدم، أنا حاليا في مانشستر لكن فيما بعد، لا ندري ماذا يخبئ لنا المستقبل، لكن بالوقت الحالي أنا لاعب في مانشستر يونايتد وسعيد بذلك».

وعلاوة على ذلك اقترن اسم الفرنسي بشائعات الرحيل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يبدي مسؤولوه اهتماما بضمه.

وبالمثل فقد أبدى هازارد صاحب الـ28 عاما رغبة قوية في ارتداء قميص «لوس بلانكوس»، واصفا هذا بقوله: «إنه حلم حياتي منذ أن كنت صغيرا».

وصرح الصحفي البلجيكي كريستوف تيرور لشبكة «سكاي سبورتس» بأن هازارد يرى زيدان مصدر إلهام بالنسبة له، مردفا بأن عودة الفرنسي لقيادة ريال مدريد يعني أن انضمام هازارد إلى الفريق «واقع لا محالة».

.