تفاصيل رسالة جريزمان السرية لبرشلونة

المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يقترب من الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس وأفادت تقارير بأنه قريب من الانتقال لبرشلونة

0
%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84%20%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%A9%20%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

عاد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لإثارة الجدل مرة أخرى بشأن مستقبله مع الروخي بلانكوس خلال الفترة القادمة.

ولكن بعد انتشار الأخبار التي ربطت بين للاعب الفرنسي وفريق برشلونة، مرة أخرى، أعربت الجماهير الكتالونية رفضها لتلك الصفقة.

فترددت الأنباء مؤخرًا عن دخول النادي الكتالوني في مفاوضات لضم اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا.

رسالة جريزمان لبرشلونة

أعلنت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان أرسل رسالة لبرشلونة من خلال المحيطين به خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن رسالة جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بشأن موقفه من الانتقال إلى نادي برشلونة في الصيف المقبل.

وأضافت أن النجم الفرنسي وجه رسالة إلى برشلونة من خلال ممثليه والبيئة المحيطة به، قبل أن يودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد يوفنتوس الإيطالي من دور الـ 16.

وتابعت «موندو» أن الرسالة مفادها كان اعتذارًا من جريزمان بشأن رفض العرض الأول من برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وواصلت أن المحيطين بجريزمان أكدوا أن النجم الفرنسي سيكون سعيدًا إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص الفريق الكتالوني.

واختتمت أن جريزمان رفض الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي، بسبب ما تعرض له من ضغط كبير من زملائه وسيميوني، بالإضافة إلى رغبته في اللعب لنهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل الروخي بلانكوس.

جماهير برشلونة ترفض جريزمان

قامت صحيفتا «سبورت» و«موندو ديبورتيفو» باستطلاعات رأي حول انضمام جريزمان لصفوف برشلونة، لتخرج النتائج أخيرا بأن جماهير نادي برشلونة لا تريد لفريقها التعاقد مع مهاجم فريق أتلتيكو مدريد.

وجاءت نتائج استطلاع الرأي في صحيفة «سبورت» لتشير إلى أن 83% يرفضون رفضًا قاطعًا، بينما 8% يرفضون انضمام اللاعب ولكن غير متعصبين للرفض، وفي حين 7% فقط يوافقون على انضمام اللاعب لصفوف البلوجرانا.

من ناحية أخرى، فإن نسبة الرافضين لانضمام اللاعب إلى البارسا وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة «الموندو» كانت كبيرة للغاية، فقد صوت نحو 92% ضد انضمام اللاعب الفرنسي في الموسم القادم.

السر وراء رفض جمهور برشلونة

يذكر أنه منذ نحو عام وهناك نية من النادي الكتالوني لضم اللاعب الفرنسي جريزمان، الذي يلعب حاليًا ضمن مهاجمي فريق أتلتيكو مدريد، وهو ما شجعت عليه جماهير البلوجرانا، ولكن إذا باللاعب يخرج مصرحًا في أحد البرامج التلفزيونية أنه لا يرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة، مفضلًا البقاء في ناديه الحالي، وهو ما أثار حفيظة مشجعي نادي البارسا.

جدير بالذكر، أنه منذ أيام تحدثت بعض الصحف مثل «ليكيب» الفرنسية و«الموندو ديبورتيفو» عن احتمالية عودة المفاوضات مجددا لضم اللاعب إلى برشلونة، وهو الأمر الذي اعترض عليه أغلبية مشجعي النادي مظهرين رفضهم القاطع.

.