الأمس
اليوم
الغد
17:00
انتهت
قيصري سبور
تشايكور ريزه سبور
14:45
الشباب
الرائد
18:00
الرجاء البيضاوي
المغرب التطواني
13:00
النجم الساحلي
حمام الأنف
12:20
الحزم
أبها
16:00
أولمبيك خريبكة
الوداد البيضاوي
20:15
انتهت
ريو أفي
جل فيسنتي
16:45
الوحدة
العدالة
17:30
الزمالك
بيراميدز
17:55
انتهت
سالزبورج
ليفربول
20:00
انتهت
وست هام يونايتد
أرسنال
17:30
وادي دجلة
الأهلي
15:00
الإسماعيلي
مصر للمقاصة
20:00
انتهت
إنتر ميلان
برشلونة
12:30
الاتحاد السكندري
طنطا
15:00
المصري
المقاولون العرب
20:00
انتهت
تشيلسي
ليل
17:55
دينامو زغرب
مانشستر سيتي
17:55
انتهت
نابولي
جينك
17:55
ستاندار لييج
أرسنال
20:00
كلوب بروج
ريال مدريد
20:00
مانشستر يونايتد
آي زي ألكمار
20:00
بايرن ميونيخ
توتنام هوتسبر
20:00
انتهت
أياكس
فالنسيا
20:00
انتهت
بنفيكا
زينيت
20:00
باير ليفركوزن
يوفنتوس
17:55
أبويل
إشبيلية
17:55
شاختار دونتسك
أتالانتا
20:00
انتهت
بوروسيا دورتموند
سلافيا براج
20:00
انتهت
أولمبيك ليون
لايبزج
17:55
كاراباج اغدام
إف 91 دوديلانج
20:00
أتليتكو مدريد
لوكوموتيف موسكو
17:55
كوبنهاجن
مالمو
15:00
انتهت
الجونة
إنبـي
20:00
باريس سان جيرمان
جالاتا سراي
17:55
دينامو كييف
لوجانو
20:00
أوليمبياكوس
ريد ستار بلجراد
17:30
انتهت
الإنتاج الحربي
سموحة
17:30
السد
هينجين سبورت
17:55
بازل
طرابزون سبور
14:00
انتهت
اتحاد كلباء
عجمان
17:55
خيتافي
كراسنودار
15:00
حرس الحدود
نادي مصر
16:30
انتهت
الشارقة
بني ياس
14:00
انتهت
خورفكان
الظفرة
16:30
العين
النصر
17:55
لاسك لينز
سبورتنج لشبونة
15:00
تأجيل
شبيبة القبائل
مولودية وهران
14:00
حتا
الجزيرة
17:55
أيندهوفن
روزنبرج
14:00
شباب الأهلي دبي
الوحدة
17:55
كلوج
سيلتك
16:30
الوصل
الفجيرة
17:55
ستاد رين
لاتسيو
17:55
إينتراخت فرانكفورت
فيتوريا غيمارايش
14:00
السلام زغرتا
العهد
14:00
النجمة
البرج
20:00
جلاسجو رينجرز
يانج بويز
20:00
بورتو
فيينورد
20:00
إسبانيول
سيسكا موسكو
20:00
لودوجوريتس رازجراد
فرينكفاروزي
20:00
فولفسبورج
سانت إيتيان
20:00
جنت
أولكساندريا
20:00
بوروسيا مونشنجلاتباخ
بلدية إسطنبول
20:00
روما
فولفسبرجر ايه سي
20:00
ولفرهامبتون
بشكتاش
20:00
سلوفان براتيسلافا
سبورتينج براجا
20:00
بارتيزان
أستانا
ريال مدريد 0-0 ريال بيتيس في الدوري الإسباني.. التعادل سيد الموقف

ريال مدريد 0-0 ريال بيتيس في الدوري الإسباني.. التعادل سيد الموقف

إليكم بث مباشر لمباراة فريقي ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت، وذلك في خلال الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم

آس آرابيا
آس آرابيا



سيطر التعادل السلبي من دون أهداف على مباراة فريقي ريال مدريد وريال بيتيس التي جمعتهما مساء اليوم السبت، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، نتيجة بالطبع لم يتمناها الملكي بعد خسارة برشلونة أمام ليفانتي بثلاثية مقابل هدف.



وبعد تعادل الملكي، فاليوم سقط برشلونة أمام ليفانتي، فيما تعادل أتلتيكو مدريد هو الأخر أمام إشبيلية، وغدا من الممكن أن يتصدر غرناطة جدول الترتيب حال فاز أمام نظيره ريال سوسيداد.. بالطبع تلك النسخة من الليجا عي الأغرب على الإطلاق.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المُتصدر برشلونة، ويرفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر، مع العلم أن هناك جولة مؤجلة لكل من برشلونة وريال مدريد.

نهاية اللقاء..



أوووووووووووووووووووووه زهير فضال بثوب البطل ينقذ مرماه ودفاع فريقه من هدف باللحظات الأخيرة، بشكل عام دفاع الفريق الأندلسي يستحق العلامة الكاملة اليوم لما قدمه من مستويات رائعة سواء على الصعيد الجميع أو الفردي.

الدقيقة 90:
أوووووووووووووووووووووووه! فينيسيوس جونيور كاد يسجل من تصويبتين خلال ثوان معدودة هدفين وليس هدفا واحد! فالهجمة الأولى تصدى لها حارس بيتيس بطريقة رائعة، فيما وجد الحارس نفسه الكرة الثانية بين أقادمه لتنفيذها السيء من الشاب البرازيلي، فيما احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.

الدقيقة 86: لاعبي الفريق الضيف يتبادلون الكرات في وسط ملعب المباراة في محاولة لتضييع الوقت وكسب الكرة لبعض الدقائق حتى يعطل ريال مدريد بدنيا، لكن الأبيض لا يكل ولا يمل من الضغط، فهل تحدث المفاجأة خلال الدقائق المقبلة وتهتز الشباك؟

الدقيقة 83: بالفعل المقاتل الصربي لوكا يوفيتش يدخل أرضية الميدان بدلا من الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، ضغط متواصل من كافة لاعبي الفريق الأبيض لتسجيل هدف الفوز والخروج من المباراة بالنقاط كاملة لكن مازال البحث جاري عن هذا الحدث! فيما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كوادرادو بداعي العنف على الخصم.

الدقيقة 80: الكاميرات تخطف تحركات اللاعب الصربي لوكا يوفيتش وهو يقوم بعمليات الإحماء تحسبا لدخوله اللقاء خلال الدقائق المقبلة، فيما يريد لاعبي ريال مدريد من حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد لاعب الأخضر لكنه لم ينصت لهم، فيما تحول الأمر إلى مرتدة قادها نبيل فقير الذي سدد صاروخية تصدى لها كورتوا بنجاح.

الدقيقة 77: فينيسيوس جونيور يشعل هجوم ريال مدريد بانطلاقاته السريعة لكن دفاع الفريق الأخضر وتحديدا مراقبة اللاعب زهير فضال له تفسد دائما اللمسة الأخيرة، فقط 12 دقيقة متبقية على نهاية اللقاء والنتيجة مازالت من دون أهداف بين الفريقين.

الدقيقة 74: بورخا إيجليسياس في أول لمسة كاد يفعلها لكن دفاع ريال مدريد تعامل مع الأمر بشكل جيد، الشوط الثاني والمباراة على مقربة من النهاية ويبدو أن الأبيض سيتقاسم الصدارة مع برشلونة بنفس عدد الرصيد، بالطبع هذا سيكون نهاية باهتة لفريق كان سينفرد بالوضع وحده.

الدقيقة 70: أووووووووووووووووووه! فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما كادا يسجلا الهدف الأول بعد عرضية قدمها البرازيلي لنظيره الفرنسي لكن دفاع الفريق الأخضر حضر مبكرا قبل تسديدة كريم، ريال مدريد يحاول الوصول للمرمى يأي طريقة، فيما خرج لورين مورن ودخل بدله بورخا إيجليسياس.

الدقيقة 67: حكم المباراة يعطل اللعب بتلقي حارس مرمى الفريق الأندلسي العلاج على خط الملعب، أكقر من ساعة مرت على المباراة ومازالت النتيجة تسير على ما كانت من دون أهداف بين الفريقين، فيما يشاهد اللقاء ما يقرب من 71 ألف متفرج تقريبا.

الدقيقة 64: أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه! أمر لا يصدقه عقل.. فيرلاند ميندي يضيف هدفا حقيقيا من انطلاقة عنترية انطلق بها من وسط الملعب مستغلا تقدم دفاع الفريق الأخضر لكن كرته جاورت القائم، فيما سحب الفرنسي زين الدين زيدان اللاعب البرازيلي رودريجيو جويس ومنح مواطنه فينيسيوس جونيور المشاركة.

الدقيقة 61: أوووووووووووووووووووووه رودريجو جويس كاد يسجل هدف ريال مدريد الأول من تسديدة داخل مربع العمليات لكن دفاع الفريق الأخضر تعامل مع الأمر وحولها إلى ضربة ركنية نفذها توني كروس لكنه مرت بسلام على دفاعات الفريق الأندلسي.

الدقيقة 58: بنظرة عامة على فريق ريال مدريد وما يقوم به حاليا تجد أن هناك حالة من اللامركزية بين اللاعبين وتبادل المراكز شيء أساسي، سيرجيو راموس يتواجد بالمقدمة، فيرلاند ميندي يدخل لوسط الملعب، كريم بنزيما يعود لشغل مركز اللاعب رقم 10، الغريب أن هذا لم يأت بثماره حتى الآن.

الدقيقة 55: ريال مدريد يفشل حتى الآن في التسجيل بشباك الفريق الأكثر تلقيا للاهداف هذا الموسم ببطولة الدوري، دقائق كثيرة مرت ولاعبين في هجوم الملكي بحكم كريم بنزيما وإيدن هازارد والشباك لم تهتز، فهل يكون اليوم يوم المفاجأت ويقوم بيتيس بالتسجيل والفوز؟

الدقيقة 52: تسديدة قوية من قبل البرازيلي كاسيميرو نفذها من ضربة حرة مباشرة جاورت القائم، ريال مدريد يحاول البحث عن حل يجعل لمسته الأخيرة إيجابية، فالتنويع من الأطراف إلى العمق شيء يظهر على المنظزمو الملكية منذ البداية، فهل يأتي الهدف سريعا؟

الدقيقة 49: فيرلاند ميندي يسدد كرة من بعد منتصف الملعب بخطوات قليلة اعتلت شباك حارس الفريق الأندلسي، فيما عاد زيدان للخط الأبيض لمنح لاعبيه التعليمات، لكن بشكل عام الوضع لا يحتاج إلى كل تلك الأمور، حيث أن ريال مدريد جعل المباراة صعبة بالرغم من سهولتها، إذ انقذ تيبو كورتوا مرماه من صاروخية كادت تسفر عن الهدف الأول.

الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني من مباراة فريقي ريال مدريد وريال بيتيس على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة الثانية عشر من الليجا، الفريق الأبيض دخل الفترة الثانية ضاغطا كبداية الفترة الأولى، فيما يحاول الضيف خطف الكرات لتحويلها إلى مرتدات كعادته لكن اللمسة الأخيرة غائبة تماما.

بداية الشوط الثاني

ملخض الشوط الأول:
شوط انقسمت خطورته بين الفريقين لكن بشكل خاص ريال مدريد قدم كل شيء خلال الفترة الأول إلا التسجيل، اللمسة الأخيرة غابت عن أقدام اللاعبين في الهجمات الحقيقية، فيما اعتمد الفريق الأندلسي على الدفاع بشكل كامل مع الهجوم عن طريق المرتدات، ما لفت الانظار في الشوط الأول هو تحركات فيرلاند ميندي خاصة بالربع الأخير، بالطبع الشوط الثاني سيسفر عن أهداف وفقا لما قدمه الفريقين منذ البداية.

نهاية الشوط الأول



الدقيقة 45: أووووووووووووووووووووووووووه! سيرجيو راموس يتقمص شخضية المهاجم ويطلق صاروخا من داخل مربع العمليات لكن حارس مرمى بيتيس ينقذ الموقف، لكن أفضل من التصويبة هي لمسة بنزيما الذي سبقت الكرة، ريال مدريد حاول بشتى الطرق التسجيل قبل نهاية الشوط الأول لكن لم يحالفه التوفيق، فيما رد اللاعب لورين ما قام به راموس بتسديدة بعيدة حين لاحظ خروج كورتوا لكن الأخير تصدى لها بشكل جيد.

الدقيقة 42: انطلاقة رائعة من جميع فريق ريال مدريد، جملة رائعة استهلها كروس وميندي من ثم انطلق بها هازارد الذي مررها إلى رودريجيو الذي بدوره أرسلها إلى كارفاخال لكن عرضية الإسباني تعامل معها دفاع الأندلسي بشكل جيد، ريال مدريد يضغط بكل الطرق للتسجيل.

الدقيقة 39: لوكا مودريتش يتحول إلى مهاجم ثان خلال الدقائق الماضية رفقة كريم بنزيما ويتحول شكل ريال مدريد إلى 4-4-2 بعود رودريجو جويس وإيدن هازارد إلى وسط الملعب، الشكل العام لريال مدريد أصبح عشوائي على عكس بداية المباراة، اللقاء بحاجة ماسة إلى لاعب وسط قادر على الخروج بالكرة من دون تمريرة بشكل طولي، لذلك مشاركة فيدي فالفيردي يجب أن تأتي سريعا.

الدقيقة 36: دقائق مريرة يعيشها ريال مدريد بسبب ضغط الضيف من جميع المناطق، فدفاع الأبيض أصبح الآن مهدد وفي أتم الاستعداد لاستقبال أولى الأهداف قبل بدايتة الأكثر من طيبة، لذلك على هجوم الملكي تحويل هذا الضغط إلى هجوم عكسي لكبح جماح الأخضر.

الدقيقة 33: أوووووووووووووووووه تيبو كورتوا كاد يتسبب في مشاكل كثيرة لريال مدريد، خروج خاطئ وبشكل عشوائي خلال تنفيذ الضربة الركنية لكن دفاع الأبيض تعامل مع الأمر بشكل جيد، فمن المتوقع أن أي خطأ للحارس البلجيكي قد يسفر عن غضب جماهيري عارم!

الدقيقة 30: نصف ساعة مرت من المباراة والتعادل من دون أهداف سيدًا للموقف، المساحات ظهرت خلف خط وسط ريال مدريد خلال الدقائق الماضية، فهل يغير زين الدين زيدان النهج بمنح فيدي فالفيردي المشاركة أم يحسن الثلاثي الحالي من شكله، الآن ضربة ثابتة من على مشارف مربع العمليات تحصل عليها الفريق الأندلسي.

فرصة ضائعة من ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما



الدقيقة 27: الفريق الأندلسي يحاول الوصول لمرمى البلجيكي تيبو كورتوا عن طريق زهير فضال ونبيل فقير لكن خط دفاع الملكي يتعامل مع الضغط بشكل جيد، إذ كان فضال على مقربة من توزيع عرضية داخل مربع العمليات لكن سيرجيو راموس كان أمامه منع كل شيء.

الدقيقة 24: ريال مدريد يحاول بشتى الطرق الوصول لمرمى جويل روبليس عن طريق كريم بنزيما وإيدن هازارد لكن الكرات تعتلي المرمى تارة وتجاورها تارة أخرى، كذلك يغيب التوفيق عن أقدام لاعبي الأبيض بشكل ملحوظ، السؤال عنا هل ينتهي الشوط الأول بالتعادل أم هناك شيء لم يأت بعد؟

الدقيقة 21: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووه! اللاعب الدولي الفرنسي نبيل فقير كاد يسجل هدف اللقاء الأول من هجمة منظمة للغاية لكن تسديدته مرت بجانب القائم، المباراة تنقسم خطورتها يمنيا ويسارا أي بين الفريقين، لكن اللمسة الأخيرة مازالت غائبة عن الثنائي، الشباك لم تستقبل ما تريده حتى الآن.

الدقيقة 18: فيرلاند ميندي يثبت أحقيته في التواجد بشكل أساسي على حساب البرازيلي مارسيلو خلال الفترة المقبلة لما يقدمه من مستويات ثابتة، حيث أنه يمتلك مردودا دفاعيا وهجوميا في جبتهته اليسرى جعل لهذا المكان قوة على عكس المباريات الماضية.

الدقيقة 15: أوووووووووووووووووه رأسية متقنة من قبل القائد سيرجيو راموس بعد عرضية رائعة من فيرلاند ميندي لكن حارس مرمى الضيوف تعامل معها بشكل جيد، ضغط ما بعده ضغط من لاعبي ريال مدريد، رباعي الوسط بعودة هازارد للخلف يضغطون بشدة على دفاعات بيتيس المكونة من 8 أو 9 لاعبين بحثا عن التسجيل.

الدقيقة 12: حدث ما كان يتمناه لاعبي ريال مدريد ومدربهم الفرنسي زين الدين زيدان.. خروج لاعبي الضيف من مناطقهم بحثا عن الهجوم، الأمر الذي سيجعل كل أطراف ريال مدريد تتقدم للأمام ويتحول على شكل هجوم الفريق من العمق إلى الأطراف، ربما تجد هدفًا خلال الدقائق المقبلة..

الدقيقة 9: ضغط كبير من لاعبي ريال مدريد وفقا للغة المنطق قد يسفر عد عدة أهداف خلال الشوط الأول، فالفريق بشكل عام يظهر بشكل رائع في كافة المراكز، فهدف اللاعب البلجيكي بالرغم من عدم شرعيته إلا أنه أسفر عن رغبة الأبيض في التسجيل، فيما تحصل مارك بارترا على بطاقة صفراء لتدخله على لوكا مودريتش.

هددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددف هددددددددددددددددددددددف! إيدين هازارد يسجل هدف ريال مدريد الأول بطريقة رائعة للغاية بعد مجهود فردي ولا أروع أنهاه بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى الفريق الأندلسي! لكن تقنية الفيديو أقرت بعدم شرعيته بداعي التسلل..



الدقيقة 6: بداية قوية بين الفريقين حتى الآن، الأبيض يعتمد على تدوير الكرة في وسط الملعب تحت قيادة توني كروس تمهيدا لنقلها للأمام لكن دفاعات الفريق الأخضر تقف بالمرصاد، إذ يغلق الأندلسيين كافة المنافذ على هجوم ريال مدريد، لذلك يحاول رجال الفرنسي زين الدين زيدان البحث عن مخرج.. أووووووووووووووووووووووووه! كريم بنزيما كاد يسجل الأول من تسديدته القوية لكن حارس مرمى الضيوف وقف سدا منيعا.

الدقيقة 3: استهل الفريق الأندلسي اللقاء بضغط عالٍ كبير على دفاعات ريال مدريد، إذ كان الخضر على مقربة من زيارة شباك تيبو كورتو لكن دفاع الأبيض تعامل مع الأمر بشكل جيد، فالضيف يستخدم نهج 5-3-2 بشكل صريح، فيما يعتمد صاحب الأرض والجمهور على نهج 4-3-3.

الدقيقة 1: الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز يطلق صافرته معلنا بداية اللقاء بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب سانتياجو بيناربيو لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، فهل تطول مرحلة جس النبض بين الفريق العاصمي والأندلسي، أم تهتز الشباك مبكرا؟

بداية المباراة بين ريال مدريد وريال بيتيس


يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية، وذلك في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، إذ يرغب الأبيض في الفوز ولا شيء غيره خاصة بعد خسارة برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ليفانتي.

ويحتاج الفريق الأندلسي بقيادة مدربه جوان فيرير مواصلة حصد النقاط رغم صعوبة المهمة في سانتياجو برنابيو، الملعب الذي حقق فيه الفريق الأخضر والأبيض الفوز في آخر زيارتين، لكن زيدان سيسعى لعدم السماح بتكرار الهزيمة أمام بيتيس للمرة الثالثة لعدم الابتعاد عن غريمه في كتالونيا بل ويستهدف القفز للصدارة بعد تعثر البارسا أمام ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الأخير.

لمتابعة النقل المفصل لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس دقيقة بدقيقة عبر الرابط.



تشكيل ريال مدريد لمباراة ريال بيتيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

المدافعون: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارفاخال.

لاعبو الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش.

المهاجمون: رودريجو جويس، إيدين هازارد، كريم بنزيما.

تشكيل ريال بيتيس لمباراة ريال مدريد

وصول فريق ريال مدريد إلى سانتياجو بيرنابيو


موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي الميرنجي ريال مدريد.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3.

حكم مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يدير مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

اخبار ذات صلة