Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
صلاح ونيمار وميسي ورونالدو أبرزهم.. تعرف على شكل النجوم عبر «فيس أب»

صلاح ونيمار وميسي ورونالدو أبرزهم.. تعرف على شكل النجوم عبر «فيس أب»

حقق تطبيق «فيس أب» انتشارا واسعا خلال الأيام الأخيرة الماضية بين مستخدمي مواقع الإنترنت، ونستعرض لكم بعض صور اللاعبين.. وكيف سيبدون في شيخوختهم.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

يقبل مستخدمو الإنترنت، على تطبيق شائع هذه الأيام يدعى «فيس آب» (Face App)، يقومون من خلاله بتحويل ملامح وجوههم إلى هيئة شابة أو متقدمة في العمر، كنوع من التسلية الإلكترونية، ونستعرض في «آس» شكل بعض لاعبي ومدربي كرة القدم البارزين وهم في مرحلة الشيخوخة، ومنهم:

محمد صلاح

(نجم فريق ليفربول الإنجليزي، البالغ من العمر 27 عاما، والفائز الموسم الماضي بلقب الشامبيونزليج وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي بجانب أوباميانج وساديو ماني).

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا 2019| مقارنة صلاح مع محرز وماني.. الفرعون يتفوق باكتساح

نيمار دا سيلفا

(لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، البالغ من العمر 27 عاما، والذي يرغب في الرحيل هذا الصيف عن ناديه والعودة مرة أخرى إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني).

اقرأ أيضًا: عرض جديد من برشلونة لباريس لضم نيمار.. تعرف على تفاصيله

إيدن هازارد

(لاعب ريال مدريد الإسباني المنضم حديثا هذا الصيف قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، ويبلغ من العمر 28 عاما).

ليونيل ميسي

(نجم فريق برشلونة الإسباني، البالغ من العمر 32 عاما، وشارك مع منتخب بلاده الأرجنتين مؤخرا في بطولة كوبا أمريكا في البرازيل 2019 وساهم بحصول منتخب بلاد الفضة على المركز الثالث).

اقرأ أيضًا: «الأعظم عبر التاريخ».. فيلم وثائقي جديد يستعرض مشوار ليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو

(نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ونادي ريال مدريد الإسباني السابق، ويبلغ من العمر 34 عاما، وساهم مؤخرا في فوز منتخب بلاده البرتغال ببطولة دوري الأمم الأوروبية).

اقرأ أيضًا: رونالدو يقضي إجازته في يخت خيالي.. تعرف على مواصفاته

كيليان مبابي

(نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويبلغ من العمر 20 عاما، وكان من الأعمدة الأساسية بتتويج منتخب بلاده فرنسا بمونديال روسيا 2018).

لوكا مودريتش

(لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، ويبلغ من العمر 33 عاما، وحصل على جائزة الكرة الذهبية الموسم الماضي بعد مساهمته في فوز فريقه بلقب الشامبيونزليج وتألقه في مونديال روسيا مع كرواتيا وحصولهم على المركز الثالث).

ألفارو موراتا

(مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي عاد إليه بعد 12 عاما قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، ويبلغ من العمر 26 عاما).

مارسيلو

(الظهير الإيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، ويبلغ من العمر 31 عامًا، وعاني الموسم الماضي من الجلوس بعض المباريات على مقاعد البدلاء وغاب أيضا عن تشكيلة المدرب تيتي المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019).

كوكي

(لاعب وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا، ويبلغ من العمر 27 عامًا).

فيليبي كوتينيو

(لاعب خط الوسط المهاجم لنادي برشلونة الإسباني قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، ويبلغ من العمر 27 عاما، وعاني خلال الموسم ونصف مع البلوجرانا من عدم التأقلم ويرغب في الرحيل هذا الصيف).

تاكيفوسا كوبو

(اللاعب الياباني الشاب، البالغ من العمر 18 عاما، والمنضم هذا الصيف إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعدما خطف الصفقة من غريمه التقليدي برشلونة الإسباني).

فينيسيوس جونيور

(الجناح البرازيلي الشاب، البالغ من العمر 19 عاما، والمنضم الموسم الماضي لنادي ريال مدريد الإسباني مقابل 45 مليون يورو، ويلقب بـ «نيمار الجديد»).

لويس سواريز

(مهاجم رأس الحربة لنادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأوروجواي، ويبلغ من العمر 32 عاما).

زين الدين زيدان

(المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، البالغ من العمر 47 عاما، وغادر معسكر فريقه التحضيري بكندا بسبب وفاة شقيقة، وعاد مرة أخرى صباح اليوم الثلاثاء).

دييجو سيميوني

(المدرب الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، البالغ من العمر 49 عاما، وساهم بحصول فريقه على المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي).

سيرجيو راموس

(قائد ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني، البالغ من العمر 33 عاما، وأعلن منذ أسابيع عن جوازه من الصحفية وعارضة الأزياء بيلار رابيو).

جواو فيليكس

(الموهبة البرتغالية الشابة في عالم كرة القدم، البالغ من العمر 19 عاما، والمنضم هذا الصيف إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 120 مليون يورو، ويلقب بـ «كريستيانو رونالدو الجديد»).

بيب جوارديولا

(المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويبلغ من العمر 48 عاما، وفاز الموسم الماضي بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن منافسه ليفربول).

أنطوان جريزمان

(النجم الفرنسي، صاحب الـ 28 عاما، المنضم هذا الميركاتو الصيفي إلى نادي برشلونة قادما من نادي أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو).

جاريث بيل

(المهاجم الويلزي لنادي ريال مدريد، البالغ من العمر 30 عاما، ويمتلك بيل مستقبلا معقدا مع ناديه خاصة بعد عودة المدرب زيدان ومن المحتمل رحيله هذا الصيف).

بول بوجبا

(نجم خط الوسط الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويبلغ من العمر 26 عاما، ويرغب نادي ريال مدريد في ضمه هذا الصيف بناءً على طلب من المدرب زيدان).



سيرجيو أجويرو

(المهاجم الأرجنتيني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، البالغ من العمر 31 عاما، وشارك مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2019 وحصلوا على المركز الثالث).

اخبار ذات صلة