Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تعرف على تشكيل ريال مدريد المحتمل أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

تعرف على تشكيل ريال مدريد المحتمل أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لاستعادة قمة بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى من جديد حين يستقبل مساء الأحد فريق سيلتا فيجو على ملعب «سانتياجو برنابيو»

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يتحفز فريق ريال مدريد، للقفز من جديد على قمة جدول الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، حين يستضيف نظيره سيلتا فيجو، مساء الأحد، على أرض ملعب استاد «سانتياجو برنابيو» ضمن الجولة الرابعة والعشرين للبطولة.

ويدخل ريال مدريد المباراة في المركز الثاني لجدول الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق الأهداف خلف حامل اللقب، وغريمه التقليدي فريق برشلونة، الذي فاز على نظيره خيتافي، مساء السبت، ليرفع رصيده لنفس عدد النقاط، وفي حال فوز ريال مدريد الليلة سيستعيد فارق الثلاث نقاط في القمة من جديد.

فيما تبدو فرص سيلتا فيجو صعبة جداً في البطولة، ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة حيث يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة أيضاً.

كان الفريقان قد تواجها في الدور الأول من الموسم الجاري، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، ويخطط زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لتكرار الفوز على منافسه الليلة.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يجهز مبلغًا خرافيًا من أجل ضم جوهرة مانشستر سيتي

تشكيلة ريال مدريد المحتملة ضد سيلتا فيجو

ويعود لريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو، لاعب الوسط الموهوب الدولي البلجيكي إيدن هازارد، بعد فترة غياب طويلة للإصابة، حيث من المتوقع أن يمنحه زيدان بعض الوقت في مباراة الليلة، من أجل تجهيزه لمباراة مانشستر سيتي المرتقبة في دوري أبطال أوروبا «الأربعاء».

اقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة 24 الدوري الإسباني والقناة الناقلة

ووفقا لتدريبات الفريق الملكي الأخيرة، وخطة زيدان من أجل حصد النقاط الثلاث، ينتظر أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم:

للمرمى: تيبوا كورتوا

للدفاع: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافاييل فاران وداني كارفخال.

للوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس وفيدي فالفيردي.

للهجوم: فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

اخبار ذات صلة